أكرم القصاص - علا الشافعي

مواطنون يضعون إطار توت عنخ آمون على صورهم بـ"فيس بوك" لدعم السياحة بالأقصر

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 08:44 ص
مواطنون يضعون إطار توت عنخ آمون على صورهم بـ"فيس بوك" لدعم السياحة بالأقصر مواطنون يضعون إطار توت عنخ أمون لصورهم على فيس بوك لدعم السياحة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مبادرة "الأقصر تستعد"، بهدف دعم السياحة فى المحافظة، واستجاب لها العديد من المواطنين ووضعوا إطار "توت عنخ آمون"حول صورهم الشخصية.

 

وقال القارئ محمد أبو القاسم، مؤسس المبادرة، عبر رسالته لخدمة صحافة المواطن، شاركنا بمبادرة الأقصر تستعد لدعم السياحة إلى محافظتنا والتى عانت من الركود السياحة فى الأعوام الماضية، من خلال وضع إطار حول صورتنا الشخصية عبر موقع فيس بوك، مدون عليها عبارة ادعم الأقصر باللغة الإنجليزية.

 

وأضاف محمد الخولى، أحد المشاركين، "نالت المبادرة إعجاب الكثير، حيث شارك أكثر من 10 آلاف شخص بوضع هذا الإطار على صورة حسابه الشخصى، وتولى المبادرة مجموعة من صفحات محافظة الأقصر، مثل مباشر من الأقصر والأقصر تحت المجهر".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 


مؤسسى المبادرة يشاركون خدمة صحافة المواطن

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة