خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

السيسى:الانتهاء من قانون الاستثمار الجديد خلال أسابيع وإقراره قبل نهاية2016

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 08:46 م
السيسى:الانتهاء من قانون الاستثمار الجديد خلال أسابيع وإقراره قبل نهاية2016 الرئيس السيسى
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الدكتورة داليا خورشيد وزيرة الاستثمار تعمل منذ أن تولت منصبها فى مراجعة قانون الاستثمار الحالى لتعديله بما يتناسب مع متطلباتنا، ويشجع على جذب الاستثمار من الداخل والخارج.

 

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى حواره مع رؤساء تحرير الصحف القومية محمد عبد الهادى علام رئيس تحرير الأهرام، وياسر رزق رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير الأخبار، وفهمى عنبة رئيس تحرير الجمهورية، أن قانون الاستثمار الجديد يمثل معالجة كبيرة وطموحة لمواد القانون الحالى بحيث يحقق جذبا حقيقيا، متوقعا الانتهاء من القانون الجديد خلال أسابيع وإقراره من جانب البرلمان قبل نهاية العام الجارى.

 

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسى، "الخطوة الأولى التى اتخذناها لتشجيع الاستثمار كانت إعادة تأهيل البنية الأساسية، وكان المفروض أن تستغرق من 6 إلى 8 سنوات، لكن الخطة ستنتهى فى إبريل عام 2018، ومشروعات البنية الأساسية وفرت 3 ملايين فرصة عمل فى قطاع المقاولات، فالناس تعمل وتتقاضى أجورا جيدة".

 

وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن هذه المشروعات بجانب تحفيزها لمناخ الاستثمار وتغييرها لواقع حياة المصريين، أعطت القدرة المالية لملايين من المواطنين محدودى الدخل واستوعبت أيضا العمالة العائدة من ليبيا دون أن يشعر أحد بعبء عودتها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

سياسة الشباك الواحد

مطلوبة بشدة - لو نجحت تعملها - يبقى قطعت نصف الشوط وبعد كدة تتعمم على جميع وزارات مصر الخدمية لكن البيروقراطية بتاعة زمان عايزين نلغيها

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد أمين اباظه المحامى بالنقض والمحلل السياسى والاقتصادى

سياده الرئيس لماذا كل هذا التأخير ومن المتسبب فيه ؟

سياده الرئيس السيسى من المسئول عن تاخير اصدار قانون الاستثمار وسيادتك تعلم ان المؤتمر الاقتصادى انعقد فى مارس 2015 يعنى منذ اكثر من 18 شهر فهل نحتاج لكل هذه المده لنصدر قانون استثمار ؟ سياده الرئيس تأخرنا كثيرا كثيرا فأذا كنا جادين فى التغيير فعلينا الا نتحرك بخطوات السلحفاه .... كيف ننهى قناه سويس فى عام ولانستطيع ان ننهى تشريع قانون فى عام ونصف ؟!!!! سياده الرئيس انت محتاج مجموعه عمل اسرع من كده بكثير تقدر وتثمن الوقت ومدى اهميته فى الخروج من ازمتنا الاقتصاديه والسياسيه والامنيه والاجتماعيه . سياده الرئيس محتاجين تغيير وربنا يوفقك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة