أكرم القصاص - علا الشافعي

جابر نصار: لا يوجد جدول تدريس مسند لأحمد نظيف بكلية الهندسة هذا العام

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 10:21 ص
جابر نصار: لا يوجد جدول تدريس مسند لأحمد نظيف بكلية الهندسة هذا العام الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، أنه الآن ووفقا لتقديرات الجامعة ليس هناك جدول تدريس مسند للدكتور أحمد نظيف فى كلية الهندسة ولن يكون فى هذا العام الدراسى على الأقل، قائلا: "إن جامعة القاهرة حسبت تقديراتها وقررت عدم إسناد جداول تدريس له خلال العام الحالى على الأقل وأن ما يحدث بعد ذلك أمر تتركه للظروف".

 

وأضاف نصار، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن جامعة القاهرة وكلية الهندسة تقدران أن الظرف لا يسمح بأن يدخل الدكتورأحمد نظيف محاضرات أو يقوم بالتدريس، قائلا: "التزم بالنص القانونى حتى وإن لم أرضى عنه، والالتزام بالقانون قيمة ولا يصح أن تلتزم بالقانون على حسب مزاجك فهو فصل من الجامعة بالقانون وعاد لها بالقانون".

 

وتابع رئيس جامعة القاهرة، أن القانون يعطى للدكتور أحمد نظيف الحق أن يعود للجامعة بعد تبرئته، قائلا: "عندما صدرت أحكام جنائية ضده طبقنا المادة 66 من قانون تنظيم الجامعات وتنص على أن من عوقب بعقوبة جنائية أو جنحة مخلة بالشرف والاعتبار تنهى خدمته، وأنهينا خدمته بناء على ذلك، وإذا تم إلغاء الحكم يكون السبب الذى تم إنهاء خدمته عليه قد انتهى ومن ثم عودته للجامعة بعد طلب العودة".

 

وأردف نصار: "طبقنا القانون عليه وعلى غيره، وليس له أعمال تدريسية فى جامعة القاهرة وهو أستاذ متفرغ بالجامعة مثل غيره".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Ghaly

علي ايه

امال هايقبض مرتبه علي ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

م عبد الجواد

ضرورة احترام الطالب لاستاذه

ضرورة احترام الطالب لاستاذه وانه اذا لم يسند جدول الى دكتور احمد سيكون ذلك اهدار للمال العام لان عدم اسناذ جدول له لاعتبارات ان الطلبة ستتضايق فهذا هو الاسفاف بعينه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة