بالصور.. أغطية جديدة وتطهير بالوعات المطر بحى زهور فى بورسعيد

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 07:36 م
بالصور.. أغطية جديدة وتطهير بالوعات المطر بحى زهور فى بورسعيد اعداد مكان العمل ووضع علامات ارشادية كمنطقة عمل وانزال المعدات الخاصة بالعمال
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طهرت عمال شركة المياه والصرف الصحى ببورسعيد، اليوم الأربعاء، بالوعات المطر وركبت أغطية جديدة لها؛ وذلك فى الأماكن الحيوية بنطاق حى الزهور أكبر أحياء المحافظة.


أغطية جديدة وتطهير بالوعات المطر بحى زهور فى... by youm7

ومن جانبه قال محمد الشناوى، مدير قطاع الزهور بشركة المياه والصرف الصحى فى محافظة بورسعيد، إنه والعاملين معه بالقطاع يقومون بتطهير بالوعات الأمطار بالجهود الذاتية استعداداً لفصل الشتاء.

وأضاف "الشناوى" أنه يوجد بالوعات بدون أغطية مما قد يتسبب فى انسدادها وتراكم المياه فى محيطها مع حلول الشتاء؛ هذا بالإضافة إلى الممتلئة بالمخلفات؛ ولذلك يقوم بتطهيرها وتنظيفها من جميع المخلفات ووضع أغطية جديدة لها.

وأكد مدير قطاع الصرف الصحى بالزهور، أنه لا توجد أغطية فى مديرية الطرق ولا الحى ولا الشركة نفسها، وأنه حصل على هذه الأغطية منذ أن كان الصرف الصحى تابع للمحافظة؛ مشيرا إلى أنه يعمل وعماله بالجهود الشخصية دون التوجيه من أحد، وطالب "الشناوى" الشركة بضرورة الاهتمام بالعامل وحقوقه؛ حيث أنه لم يحصل العمال على العديد من الحقوق المالية الخاصة بهم.

 

إعداد مكان العمل ووضع علامات إرشادية كمنطقة عمل وإنزال المعدات الخاصة بالعمال

بدء العمل بإزالة الأغطية القديمة

تطهير البالوعات بإزالة المخلفات

محاولة إزالة حجر كبير من داخل احد البالوعات

النجاح فى إزالة الحجر ووضعه بعيدا عن البالوعة

محمد الشناوى مدير قطاع الصرف الصحى بالزهور

وضع الغطاء الجديد بعد تطهير البالوعة

احكام غلق الغطاء وضبطه على مستوى الطريق
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة