نائب محافظ القاهرة يشدد على رؤساء الأحياء بالقضاء على الاشغالات بالأحياء

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 11:06 ص
نائب محافظ القاهرة يشدد على رؤساء الأحياء بالقضاء على الاشغالات بالأحياء اللواء محمد أيمن عبدالتواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد اللواء محمد أيمن عبدالتواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، على رؤساء الأحياء التابعة للمنطقة، باستمرار شن حملات إزالة المخالفات بجميع أنواعها، للحفاظ على المظهر الحضارى لشوارع المنطقة ومتابعة أعمال النظافة باستمرار.

ومن جانبها بدأت أجهزة حى وسط القاهرة صباح اليوم، بشن سلسلة من حملات الاشغالات بشارع المعز والجمالية ومنطقة الحلمية الجديدة وشارع محمد على والمغربلين، وفضلا عن التاكيد على أعمال النظافة بالحى صاحب المساحة الأكبر، وتم التشديد على أصحاب المحلات بعدم اشغال الرصيف والا سيتم تشميع المحل. 

فيما نظمت أجهزة حى روض الفرج،  حملة لرفع إشغالات من شارع روض الفرج، وتابعت الأجهزة أعمال شفط المياه الناتجه عن كسر ماسورة مياه بحى شبرا، مع متابعة  أعمال إصلاح كسر بمحبس مياه تقاطع شارع على بك النجار.

بينما قامت أجهزة  حى الساحل،  برئاسة، محمد عبدالجليل، رئيس الحى، بمتابعة أعمال رفع مخلفات القمامة، من ميدانى المبيضة و المظلات،  و شارعى  ترعة  الإسماعيلية والمناولة، وتابع  هشام خشبة، رئيس حى الشرابية و مساعديه،  أعمال صيانة الأعمدة وإنارتها بشارع الشرابية من غمرة حتى منتصف الشارع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة