اليوم.. وزير التربية والتعليم يزور دمياط لافتتاح عدد من المدارس

السبت، 01 أكتوبر 2016 05:00 ص
اليوم.. وزير التربية والتعليم يزور دمياط لافتتاح عدد من المدارس الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجرى الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، اليوم السبت، زيارة ميدانية لمحافظة دمياط، يلتقى خلالها الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط بديوان عام المحافظة بحضور نواب البرلمان وقيادات التربية والتعليم ثم يعقب لك وضع حجر الأساس للمدرسة الزخرفية الثانوية بتكلفة قدرها 4 مليون و900 ألف جنيه وافتتاح أعمال تطوير مدرسة طلائع الغزل الابتدائية بتكلفة قدرها مليون و700 ألف جنيه. 

كما سيتم افتتاح المدرسة المتميزة للغات بدمياط الجديدة بتكلفة قدرها 13 مليون و676 ألف جنيه وافتتاح مدرسة السيدة خديجة للتعليم الاساسى بدمياط الجديدة بتكلفة قدرها 7 مليون و500 ألف جنيه.

ثم زيارة مدرسة 25 يناير للتعليم الاساسى بدمياط الجديدة، ثم افتتاح مدرسة كفر سعد الثانوية الصناعية بنين بتكلفة 8 مليون و700 ألف جنيه.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير لبيب ايلياس

مطلوب حق بنتى يا رئيس الجمهورية

إلى السيد رئيس الجمهورية من سمير لبيب ايلياس / معلم خبير فى مادة العلوم والفيزياء وولى امر الطالبة ميرنا سمير لبيب ايلياس بالصف الثالث الثانوى 2015 / 2016 عشت فقيرا لكى تبقى بنتى من الأوائل دائما وفعلا كانت من الأوائل 99.9 % فى الشهادتين الإبتدائية والإعدادية وكنت متوقع أن تكون من أوائل الثانوية العامة وحدث ما حدث من فضائح فى الأمتحانات من تسريبات وغش جماعى وكانت فضيحة مادة الفيزياء من صعوبة غير مسبوقة فى الامتحان واخطا علمية فى الامتحان مما دعى الوزارة للقيام بعمل نموذج اجابة معدل للنموذج الأصلى ولكن بعد فوات الاوان --- وبعد نتيجة الثانوية العامة فوجئت بنقص 6 درجات فى مادة الفيزياء غير المتوقع وظلمت واطلعت على ورقة الإجابة بصفتى ولى الأمر وخبير فى مادة الفيزياء ووجدت البنت لها اربعة درجات درجتين للمسالة فى السؤال الأول ودرجة فى السوال الثانى ..... ولكن للأسف كثرة التظلمات جعلت مستشار الفيزياء لم يطلع على الورقة جيدا .... وضاع مستقبل بنتى فى دولة بها قيادات تحارب الطالب المتفوق بل تسقط الدولة كلها ... اننى طالب بحق بنتى كمعلم خدم وزارة التربية والتعليم اكثر من جميع الموجوديين بالوزارة .....ومصمم على حق بنتى فانا محتاج إلى درجتين فقط من درجات مادة الفيزياء لتدخل كلية الصيدلة بالفيوم بدل من كلية الطب البطرى ببنى سويف وهذا يوفر لى الكثير من الجهد والعناء وهذا رقم جلوس بنتى 74702 ورقم التظلم 1008 ومصمم على وصول صوتى للسيد رئيس الجمهورية مهما كلفنى هذا لأن وزارة التربية والتعليم جعلت الفاشلين اوائل والمتفوقين فاشلين وسوف اضع شكواى امام جميع سفراء دول العالم فى مصر حتى يصل صوتى للسيد رئيس الجمهورية

عدد الردود 0

بواسطة:

أ / محمد المنير فارسكور دمياط

الوزير في دمياط واليوم عطلة لجميع المدارس حسب النظام

معالي الوزير حضرتك متعرفش بأن مدارس محافظة دمياط لا تعمل يوم السبت . لو عاوز تطلع على جدية العمل تعالا دمياط في السر وأنت هتشوف الفضايح الخفية في تعليم دمياط تتصور معاليك أن مدرسة فارسكور الثانوية الصناعية تم إزالة معظم المباني بها وجاري العمل على إعادة البناء فكيف يتلقى الطلاب تعليما فنيا من دون ورش ؟ لو عاوز حضرتك تطلع على سير العملية التعليمية تعالا في يوم عمل وهتشوف النقص العددي للطلاب في الفصول .

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

فين الكتب

انا من اهالي مركز البلينا بمحافظه سوهاج مر اسبوع علي بدا الدراسه ولا توجد كتب وطولبنا بتسديد المصروفات وقمنا بالتسديد وحتي الان لم يتسلم طلبه المرحله الابتدائيه غير كتاب الغه الانجليزيه فاين باقي الكتب وما سبب تاخر تسليمها علي مستوي المركز سواء مدارس المدينه او القري نرجو من سياده الوزير التدخل او يقول لنا خدو اولادكم وبلاش تعليم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة