خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

تفاصيل اجتماع السيسي مع محافظ البنك المركزى.. طارق عامر يؤكد دعم ألمانيا لاتفاق مصر مع صندوق النقد.. ويستعرض أوضاع السياسة النقدية..والرئيس يوجه بمواصلة إجراءات زيادة الاحتياطى النقدى واستقرار الأسعار

السبت، 01 أكتوبر 2016 02:32 م
تفاصيل اجتماع السيسي مع محافظ البنك المركزى.. طارق عامر يؤكد دعم ألمانيا لاتفاق مصر مع صندوق النقد.. ويستعرض أوضاع السياسة النقدية..والرئيس يوجه بمواصلة إجراءات زيادة الاحتياطى النقدى واستقرار الأسعار اجتماع الرئيس السيسي مع طارق عامر
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، مع طارق عامر محافظ البنك المركزى.

 

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، إن محافظ البنك المركزى عرض خلال اللقاء لنتائج المباحثات التى أجراها مؤخراً فى ألمانيا لتعزيز التعاون بين البلدين فى المجالات المالية والنقدية، ودعم الاتفاق المبدئى الذى تم التوصل إليه بين مصر وصندوق النقد الدولى، حيث أكد الجانب الألمانى دعمه الكامل لجهود البنك المركزى والحكومة فى تنفيذ برنامج الإصلاح النقدى والمالى.

 

وأضاف أن محافظ البنك المركزى أوضح خلال الاجتماع أن الاتفاق المبدئى الذى تم التوصل إليه بين مصر وصندوق النقد الدولي يسير وفقاً لما هو مخطط له تمهيداً لإقراره من جانب مجلس إدارة الصندوق.

 

ومن جانب آخر، استعرض طارق عامر خلال اللقاء أوضاع السياسة النقدية، والتعاون المثمر بين البنك المركزي والحكومة لدعم الخطوات التي اتخذتها لتنفيذ الإصلاحات الهيكلية والحفاظ على الاستقرار المالي وخفض العجز في الموازنة العامة.

 

وشدد الرئيس على أهمية اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواصلة خفض الدين العام وزيادة الاحتياطي النقدي، مع ضرورة مراعاة محدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية وعدم تأثرهم بأي إجراءات إصلاحية يتم اتخاذها.

 

 كما شدد الرئيس على أهمية توفير الموارد المالية اللازمة لإتاحة السلع الأساسية للمواطنين والحفاظ على استقرار أسعارها.

 

ومن جانبه، أكد طارق عامر أن البنك المركزي يحرص بالفعل على توفير الموارد النقدية اللازمة لتوفير احتياجات المواطنين من سلع أساسية ودواء وطاقة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

كوكو واوا

ياما فى الصندوق يا حاوى !!!

تعويم الجنيه قادم لا محاله ... و لا ندرى سيتم السيطره أو ضبط أو إستقرار الأسعار ... عمر اللى فات ما حيرجع تانى !!!! فقط فى مصر !!

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد احمد محمد

فكروا شويه قبل التعويم

تاريخ الجنيه امام الدولار مليان بالمفاجئات الغير ساره فعندما يقدم البنك المركزي علي تخفيض الجنيه الجنيه ينط في السوق السودا ويعمل فرق تاني وهذا الموضوع مكرر قبل ذلك يعني الان في البنك ب8.88 والسوق السودا متوسط 13 -ولو البنك خفض او عوم الجنيه ستظل السوق السودا موجوده والاسعار حترتفع والناس حتاكل بعض ياريت تعيدوا النظر في التعويم وبلاش استيراد خالص ال من اجله وجدت السوق السودا -استرها يارب

عدد الردود 0

بواسطة:

mada

بالتوفيق طارق عامر

ربنا يوفقك انت وريسنا حبيبنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة