بالصور.. تعرفى على شخصيات مشاهير هوليوود من غرف ملابسهم

السبت، 09 يناير 2016 08:00 ص
بالصور.. تعرفى على شخصيات مشاهير هوليوود من غرف ملابسهم غرف ملابس المشاهير
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أغلب المشاهير لا يملكون خزانة ملابس فى غرفهم فما يملكونه من ملابس ومستلزمات خاصة يفوق أن تستوعبه خزانة واحدة، ولهذا يضطرون أن يكون لديهم غرفة خاصة للملابس حيث يتم التخزين هذه الكميات الهائلة بصورة صحيحة، وتكون سهلة العرض حتى يسهل على الفنان أن ينتقى ما يناسب إطلالة هذا اليوم.
وقد أزاحت مصممة غرف المشاهير " ليزا ادمز" الستار عن طبيعة تصاميم هذا النوع من الغرف التى يكمن الإبداع فيها فى طريقة تنظيم الملابس حتى تبدو أشبه بواجهة عرض لأحد المتاجر الفخمة.

الفنانة
الفنانة " جوليانا"


الفنانة " جوليانا"تمتلك غرفة ملابس فخمة وأنيقة ولكنها اهتمت بالجزء الذى تحتفظ داخله بموديلات الحلى والإكسسوارات ونظارتها الفخمة، وتقول " ليزا" أن الفنانة " جوليانا" اهتمت جدا بهذا الجانب من غرفة الملابس وجعلتها تقوم بتبطينها بجلد الغزال، هذا بالإضافة إلى كثير من الأدراج الصغيرة.


"راى رومانو"


اما الفنان "راى رومانو" فهو من عشاق اقتناء الحقائب بكافة أنواعها وقد حول من منزلة 40 متر لتكون غرفة ملابس مناسبة لأمتعته الرحلات والسفر بالأضافة إلى أدوات الصيد.


" كلوي كاردشيان"


أما " كلوي كاردشيان" فكانت غرفة ملابسها من التصميم البسيط وحرصت أن يكون لديها مساحة تتسع 150 زوج من الأحذية لأنها من المهتمين باللياقة البدنية ولديها كثير من الأحذية الرياضة الأنيقة ذات الماركات العالمية، وقد حرصت " ليزا" أن تكون الأرفف مبطنة بجلد الغزال الذى يحافظ على الملابس ويمنع الرطوبة فى المكان.

كريستينا اغيليرا -اليوم السابع -1 -2016
كريستينا اغيليرا


أما غرفة ملابس المطربة "كريستينا اغيليرا" أشبه بمخزن للأحذية فهى من عاشقات الكعب العالى والموديلات الفخمة المرصعة التى تتماشى مع شخصيتها الأنثوية .

يولاندا فوستر
يولاندا فوستر"


غرفة ملابس "يولاندا فوستر" كانت تحاكى خزانات ملابس " بيفرلى هيلز" حيث البساطة فى التصميم وألواح الزجاج اللامع التى تظهر ما يوجد بالداخل، وظهرت الغرفة مرتبة وهناك مكان مخصص لكل شىء .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة