بالصور.. 5 فرق أوروبية تنتظر بريق اللمعان فى 2016

السبت، 09 يناير 2016 02:00 ص
بالصور.. 5 فرق أوروبية تنتظر بريق اللمعان فى 2016 فريق إنتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسعى مجموعة من الفرق الأوروبية لمواصلة مشوار التألق الذى بدأته فى نهاية عام 2015 فى العام الجديد سواء من أجل تحقيق بطولة أو حجز مقعد لها فى البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

التقرير التالى يرصد 5 فرق ينتظر تألقها فى 2016:

إنتر ميلان




اليوم السابع -1 -2016



بعد غياب 6 سنوات من اللقب الأخير لفريق إنتر ميلان فى الفوز بلقب الكالتشيو،عاد فريق النيراتزورى بقوة ليتصدر البطولة فى منافسة شرسة مع 5 أندية أخرى على لقب البطولة.

سيلتا فيجو وديبورتيفو لاكورونيا



اليوم السابع -1 -2016



تشهد الليجا هذا الموسم تألق فريقى سيلتا فيجو وديبورتيفو لاكورونيا بعد وصول رصيد الأول لـ 31 نقطة احتل بها المركز 5 بينما جاء الثانى برصيد 27 نقطة فى المركز السابع بعد أن كان على بعد نقطة من مراكز الهبوط فى نهاية الموسم الماضى.

ليستر سيتى



اليوم السابع -1 -2016



فاجأ فريق ليستر سيتى فرق البريميرليج بوصوله إلى المركز الثانى برصيد 40 نقطة ،متفوقا على أندية مانشستر سيتى واليونايتد وتشيلسى خلف المتصدر أرسنال صاحب الـ 42 نقطة.

أنجيه


اليوم السابع -1 -2016



حقق فريق أنجيه الصاعد حديثا للدورى الممتاز الفرنسى بداية قوية بحصولة على المركز الثالث برصيد 31 نقطة متفوقا على أندية مارسيليا وليون مع نهاية الدور الأول من البطولة.

ريال أوفيدو



اليوم السابع -1 -2016


ظهر فريق ريال أوفيدو الصاعد حديثا من دورى الدرجة الثالثة الإسبانى بمستوى أكثر من رائع الأمر الذى وصل به إلى احتلاله المركز الثالث بدورى الدرجة الثانية بفارق نقطتين عن المركز المؤهل للدورى الممتاز الموسم المقبل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة