أخبار ليبيا اليوم.. فريق الإطفاء بشركة سرت ينجح فى إخماد حرائق خزانات النفط

الجمعة، 08 يناير 2016 07:17 م
أخبار ليبيا اليوم.. فريق الإطفاء بشركة سرت ينجح فى إخماد حرائق خزانات النفط الناطق باسم جهاز حرس المنشآت النفطية فى ليبيا على الحاسى
إعداد أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار ليبيا اليوم على نجاح فريق الإطفاء بشركة سرت الليبية لإنتاج وتصنيع النفط والغاز، فى إخماد حرائق خزانات النفط الخام التابعة لشركة الهروج للعمليات النفطية جراء الاشتباكات بمنطقة الهلال النفطى.

أخبار ليبيا اليوم


ونقلت أخبار ليبيا اليوم عن مصدر قوله "إن فريق الإطفاء بشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز عاد بجميع سياراته ومعداته إلى مرسى البريقة بعد القضاء الكامل على حرائق خزانات النفط الخام" التابعة لشركة الهروج للعمليات النفطية.

وأضاف المصدر أن فريق الإطفاء بشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز سوف يعود فى الساعات القادمة لمكافحة حريق خزانات النفط الخام التابعة لشركة الواحة فى حالة استقرار الطقس السيئ نسبياً.

وأشارت أخبار ليبيا اليوم إلى جهود رجال الإطفاء محاولة السيطرة على الحرائق التى نشبت فى خزانات النفط بميناءى الهروج والسدرة، فى ظل ظروف صعبة وقاسية منها القصف المتقطع من قبل تنظيم "داعش"، بالإضافة إلى الرياح القوية العالية.

وتناولت أخبار ليبيا اليوم دعوة وزير الخارجية والتعاون الدولى الإيطالى باولو جينتيلونى، الشعب الليبى إلى الوحدة والتركيز على مكافحة الإرهاب، بعد التفجير الذى استهدف مركز تدريب للشرطة، فى مدينة زليتن، شرق العاصمة طرابلس، وأسفر عن مقتل وإصابة العشرات.

وأعرب جينتيلونى فى بيان نشر صحفى اليوم الجمعة، عن تضامنه مع الشعب الليبى ضد الهجوم الإرهابى الذى وقع فى زليتن.

وأكد باولو أن الرد على تهديد الإرهاب لا يكون إلا من خلال وحدة الليبيين، وذلك عبر التنفيذ العاجل للاتفاق السياسى الذى وُقع مؤخراً، فى إشارة إلى اتفاق الصخيرات المغربية، الشهر الماضى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة