طلعت سلامة يكتب: فى شرح أكذوبة الاختفاء القسرى

الخميس، 07 يناير 2016 08:00 ص
طلعت سلامة يكتب: فى شرح أكذوبة الاختفاء القسرى ورقة وقلم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حدث فى الفترة الأخيرة كلام كثير من بعض المهروشين عن التهويل بالاختفاء القسرى ودعم هذا بعض أعضاء المجلس القومى لحقوق الذين لم يعلموا أن جميع الأجهزة الأمنية المصرية جميع قادتها وأفرادها مصريين 100% ولن يسمحوا لأنفسهم مطلقا أن يقوموا بتلك الأفعال غير الأخلاقية لأنهم محترمون. لذا وجب على الحصان كاتب تلك السطور الذى يفكر بأسلوب الحيوانات الأليفة وليس بأسلوب الأفاعى السامة أن يشرح معنى كلمة الاختفاء القسرى للمهروشين.

أولاً كل المأجورين الذين يحاولون إحداث فتنة أو تشويه صورة مصر بالكذب أو بالتضليل فهم مختفون قسريا عن مصر أم الدنيا.
ثانياً كل زوج يهجر أولاده وزوجته ويسبح وراء نزواته فهذا اختفاء قسرى عن عش الزوجية وكل زوجة تهجر زوجها وأولادها وتذهب إلى بحر الظلمات فهذا اختفاء قسرى أيضا عن عش الزوجية. وكل فقير ينظر إلى اللحمة وهى معلقة عند الجزارين وهو لا حول له ولا قوة (مفلس) ويذهب مسرعا بعيدا عن استفزاز نار الأسعار فهذا اختفاء قسرى عن اللحوم. أيضاً كل مواطن فى تلك البلد لا يقرأ ولا يتواصل مع الحضارات الأخرى والعلم المذهل فى العالم فهذا اختفاء قسرى عن الثقافة. وكل فاسد فى الجهاز الإدارى للدولة منزوع ضميره وغير قادر على فهم الوضع الجديد للدولة فهذا يلقب بالاختفاء القسرى عن الأخلاق تماماً. أيضاً الشاب الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية السابق الذى أبدع فى مواجهة الفساد وتسلل إلى قلوب الشراقوة بفضل نشاطه الملحوظ وتواصله مع الشراقوة بكل حب واحترام وتم إقالته دون شرح الأسباب وذهابه إلى بلدته بالدقهلية فهذا اختفاء قسرى عن الشراقوة الذين أحبوه.

فهمتوا يا مهروشين معنى الاختفاء القسرى. اللهم اجعل الأغبياء طرش وعمى.. اللهم اجعل كل ما يريد تشويه صورة بلدنا فى نار جهنم وبئس المصير.. اللهم اجعل كل ما لا يتمنى لمصر الانطلاق والنهوض يخرج له قطار أعمى من القضبان يحتضنهم جميعا ويختفون قسريا مقتولين دون شفقة أو رحمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة