نشأت رشدى منصور يكتب من استراليا: "مجرد نقطة"

الأربعاء، 06 يناير 2016 03:11 ص
نشأت رشدى منصور يكتب من استراليا: "مجرد نقطة" ورقة وقلم

قالوا عنى إنى
مجرد نقطة
إن رحت أو جيت
أو حتى..
توسلت أو بكيت
فأنا نقطة نقطة
ويدوبك
فى فيلم لقطة
لا حول لى
أو أى قوة
مع إن مقامى كبير
فى عالم الكلمة
بارفع من شأنها
وأخليلها طعم ومعنى
واه لما تتغنى
أنا أميرة
وشمس منيرة
لية رنين ونغمة
بتصحى من النوم
أى كلمة
وشغلتى أصعب مهمة
أنا النقطة


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة