الزيارة تتزامن مع الاحتفال بالعيد الـ20 للتواجد بمصر..

رئيس مايكروسوفت العالمية: نعمل على زيادة حجم أعمالنا بمصر

الثلاثاء، 05 يناير 2016 04:26 م
رئيس مايكروسوفت العالمية: نعمل على زيادة حجم أعمالنا بمصر رئيس مايكروسوفت خلال مؤتمر المطورين بمصر
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف ساتيا ناديلا، رئيس شركة مايكروسوفت العالمية، أن زيارته لمصر تتزامن مع احتفال الشركة بالعيد العشرين لتواجدها ونشاطها فى السوق المصرية، مؤكدا أن الشركة تعمل على زيادة نشاطها ومضاعفة عدد العاملين بها.

وقال ساتيا فى كلمته بمؤتمر المطورين اليوم، الثلاثاء، الشركة تركز حاليا على مفهوم "Cloud first" لتحويل معظم خدمات المستخدمين على الحوسبة السحابية مشيرا إلى وجود نحو 100 ألف مستخدم جديد لخدمات الحوسبة الخاصة بشركته غير أنه أوضح أن الشركة لا تهتم بعدد المستخدمين بقدر اهتمامها بقدرة التكنولوجيا على تحسين تجربة المستخدم.

وشدد أن مايكروسوفت تركز على جعل حياة المستخدمين أسهل وأكثر إنتاجية من خلال التركيز على مفهوم الخدمات المحمولة والحوسبة السحابية.

وأشار إلى أن مايكروسوفت تحاول خلق نظام متكامل من الأدوات لتحقيق أفضل استخدام للتكنولوجيا وتقديم أفضل خبرة للمستخدم وتوفير الاستخدام الأفضل لحياة المستخدم.

وأوضح أن شركته تعلى من مفهوم "Mobility first" القائم على تحويل خبرة المستخدم بالكامل لخبرة تعتمد على الأجهزة المحمولة.

من جهة أخرى كشف المهندس شريف الصناديلى، رئيس قطاع المطورين بشركة "مايكروسوفت مصر" أن عدد مستخدمى مايكروسوفت أوفيس حول العالم حوالى 1.2 مليار مستخدم حول العالم.

أضاف خلال المؤتمر الذى حضره الرئيس التنفيذى للشركة ساتيا ناديلا وعدد من قيادات الشركة فى مصر، أن عدد مستخدمى "ويندوز 10" بلغ حوالى 200 مليون من 192 دولة لافتا أن مايكروسوفت تستهدف الوصول بعدد المستخدمين إلى نحو مليار بحلول عام 2018، كما أشار إلى أن حجم سوق إنترنت الأشياء حول العالم سيبلغ 8.9 تريليون دولار فى عام 2020.


موضوعات متعلقة..


السيسى يبحث مع رئيس "مايكروسوفت" استثمارات الشركة العالمية بمصر


هاشتاج "مايكروسوفت" يتصدر "تويتر" عقب لقاء السيسى برئيس الشركة


السيسى يجتمع بالرئيس التنفيذى لمايكروسوفت ويستعرضان التعاون لإنشاء قاعدة تكنولوجية لتطوير المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومساعدة قطاعى الشباب والمرأة.. و"ناديلا" يؤكد اهتمام الشركة بتدريب الكوادر البشرية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة