خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

على طريقة "مارلين مونرو وكيم كردشيان" 5 خطوات للحصول على شفاه جذابة

الثلاثاء، 05 يناير 2016 04:06 م
على طريقة  "مارلين مونرو وكيم كردشيان" 5 خطوات للحصول  على شفاه جذابة مارلين مونرو وأحمر الشفاه
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحمر الشفاه ليس فقط أحد مفردات حقيبة التجميل ولكنة يمثل للفتاة الكثير من لمسات الأناقة والأنوثة ،وهناك عدد من الدراسات أثبتت أن لهذا القلم دلائل نفسية وقت اختياره ، فمن المتعارف عليه أن من تضع هذا اللون جريئة ومنطلقة وتعرف جيدا كيف تستغل أوقاتها ولا يمكننا أن نذكر هذا اللون دون تذكر أيقونة السحر والأنوثة " مارلين مونرو" التى عشقت هذا اللون وتميزت به، واليوم تمثل شفاه " كيم كاردشيان" أيقونة السحر والجاذبية ويقدم موقع 7 "Stylecaster" خطوات للوصول لهذه النتيجة المبهرة.

شفاه جميلة  -اليوم السابع -1 -2016
شفاه جميلة


تجنبى لعق الشفاه


بدون أن تدرى الفتاة تمرر لسانها على شفتيها فى اليوم كثيراً وهذا بكل تأكيد يسبب جفاف ويعمل على بهتان لون أحمر الشفاه فتظهر فى أخر اليوم بصورة سيئة، تجنى تلك الحركة التلقائية بقليل من التركيز.

الحماية من اشعة الشمس  -اليوم السابع -1 -2016
الحماية من اشعة الشمس


الحماية من أشعة الشمس :


يجب وضع فى الاعتبار أن الشفاه ذات جلد رقيق ويجب حمايته من أشعة الشمس وهناك بعض المرطبات تحتوى على مضادات لأشعة الشمس، كريمات، لوشن وجميعها جيب وضعها قبل الخروج من المنزل ب 10 دقائق حتى يمتصها الجلد.

وضع الجلوس  -اليوم السابع -1 -2016
وضع الجلوس


لمسات من الملمع :


وضع لمسات من ملمع الشفاه فى الصباح أو المساء يمنحها جاذبية وامتلاء مميز، حيث يكون فى الصباح بنفس اللون أما المساء يكون مصاحب للون قاتم، والأفضل عند وضع الملمع أن يكون عن طريق الفرشاة ونبدأ من الخارج للداخل

تحديد الشفاه  -اليوم السابع -1 -2016
تحديد الشفاه


تحديد الشفاه:


يعود تحديد الشفاه من جديد ولكن من نفس لون أحمر الشفاه فهو يمنح إطلالتك تميز ويساعد على تثبيت اللون بشكل أكبر، كما يمنع من زحف اللون إلى الخارج عند تناول الطعام .

الثلج من الحلول السحرية  -اليوم السابع -1 -2016
الثلج من الحلول السحرية


الترطيب بالثلج:


جربى يوما تمرير قطعة من الثلج على شفاهك قبل تطبيق اللون ، كانت هذه الخدعة أحدى اسرار " مارلين مونرو" لتثبيت اللون بشكل مذهل، فهذا سيساعد على تثبيت اللون طوال السهرة بشكل لامع وجذاب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة