بعد واقعة ممارسة الجنس باسم الدجل..5 خدع يتبعها الدجالون للنصب على النساء

الأحد، 31 يناير 2016 09:00 ص
بعد واقعة ممارسة الجنس باسم الدجل..5 خدع يتبعها الدجالون للنصب على النساء أغرب طلبات الدجالين
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشرت فى الأونة الأخيرة أخبار وأنباء عن القبض على دجالين يمارسون الجنس والرذيلة مع النساء فى محاولة لخديعتهم وكأنها السبيل والطريقة الوحيدة لعلاجهن من المس أو لتحقيق رغبتهن وهدفهن المنشود على اعتبار جسد الدجال مقدس ولا يشوب السيدة أى شائبة فى حال ممارسة الجنس معه.

لكن ممارسة الرذيلة لم تكن أغرب الطلبات والشروط التى يفترضها الدجال على " زبائنه" من النساء المشتاقات لتحقيق أهدافهن، فهناك سلسلة من الطلبات الغريبة والصعبة التى يشترطها " الساحر" بغرض تحقيق مكاسب مادية وجسدية، وفيما يلى أغرب طلبات النصب على الفتيات من قبل السحرة والدجالين .


القراميط هى الحل الوحيد لجلب الحبيب


تعد مشكلة الحب من طرف واحد ومحاولة جلب الحبيب من أكثر المشاكل التى تواجه الفتيات خاصة فى عمر صغيرة، وبعد محاولات عديدة للتخلص من هذه الأزمة تلجأ ضعيفات النفوس منهن لطلبات الدجالين التى عادة ما تكون إحضار قرموط مذبوح وكتابة التعاويذ على ظهره وإطعامه لمن عليه العين والنية.


عظم الميتين للتفرقة بين الحبيبين


ومثلما تغرب بعض النساء فى التجميع بينها وبين حبيبها، هناك أخريات يرغبن فى التفريق بين حبيبهن وفتاته المنافسة لها، ويكون طلب الدجالين حينها إحضار عظم جثث وطحنها ووضعها على عتبة باب المرغوب فى الإيقاع بينه وبين حبيبته حتى يخطى عليها ومن هنا يبدأ الانفصال.

لو خائن العضو الذكرى لميت هو الحل


بناء على قصة واقعية طرحتها بعض الصحف طلب أحد الدجالين من زوجة تعانى من خيانة زوجها لها أن تحضر عضوا ذكريا لرجل ميت وقراءة بعض التعاويذ عليه بواسطته ثم تقييده ودفنه كالميتين حتى يفقد الزوج قدرته على ممارسة الجنس بشكل عام.

القفل لتتغلبين على منافستك على قلب الرجل


أما إذا كانت منافستك على قلب رجلك المفضل قوية ولا يوجد أى طرق للإيقاع بينها وبينه، فمن الممكن أن تستمعين لطلبات الدجالين وإلى نصبهم التى عادة ما تتلخص فى مثل هذه المواقف فى إحضار قفل وقراءة عليه بعض التعاويذ وحفر أسمها عليه ثم غلق القفل بالمفتاح، والإلقاء بالمفتاح فى النيل، على أساس انك بذلك تغلقين على قلبها بمفتاح ضائع، وبهذا الأسلوب السطحى سوف تتغير تجاهه وتفقد مشاعرها له.


ممارسة الجنس لحدوث الحمل


ويعد هذا الشرط هو الأغرب لى الإطلاق، فعادة ما يطلب الدجال الذى يعانى من الشره الجنسى ممارسة الجنس مع السيدة العاقر التى ترغب فى الحمل، على أساس أن جسده مقدس وأن الذى سيمارس معها الجنس هو روح وقوة خارقة ستبث بداخلها جنين بعد أكثر من مرة فى مزاولة الرذيلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة