أكرم القصاص - علا الشافعي

خلال زيارة الوفد السياحى المصرى للمغرب

"السياحة" توقع اتفاقية مع المغرب لإقامة معرض "السياحة الحلال" أكتوبر 2017

الأحد، 31 يناير 2016 01:29 م
"السياحة" توقع اتفاقية مع المغرب لإقامة معرض "السياحة الحلال" أكتوبر 2017 سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن سامى محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة، عن توقيع اتفاقية مع المركز التجارى الإسلامى فى المغرب، التابعة لمنظمة التعاون الإسلامى، لإقامة معرض السياحى " السياحة الحلال"فى أكتوبر 2017، بالمركز الدولى للمؤتمرات، بالتعاون مع وزارتى الخارجية والتجارة والصناعة.

وقال محمود، فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، إن اللقاءات وورش العمل التى عقدتها الشركات والفنادق المصرية مع نظرائها المغربية، بمدينة الرباط ،حققت الهدف منها، حيث تم الاتفاق مع وزير السياحة المغربى حسن الحداد، بحضور السفير إيهاب جمال الدين سفير مصر لدى المغرب، على دفع الحركة السياحية بين البلدين، وتحقيق الاستفادة المشتركة فى ظل التسهيلات الأخيرة المقدمة للسائح المغربى من الجانب المصرى.

وأضاف، أنه تم الاتفاق على عمل برامج سياحية، مشتركة بأسعار تنشيطية لزيارة البلدين، تستهدف الأسواق السياحية البعيدة، والاشتراك في الأسواق السياحية والمعارض والمناسبات التى تقام فى كلا البلدين.

يذكر أن هشام زعزوع ، وزير السياحة، أكد أن الأجهزة المعنية وافقت على تخفيض قوام الفوج السياحى من دول المغرب العربى (المغرب ، تونس ، الجزائر) من 5 أشخاص إلى شخصين، على أن يتم منح التأشيرات من سفاراتنا بتلك الدول، ويثبت بالتأشيرة اسم الوكيل السياحى أو المنشأة السياحية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة