حقيقة تشابه بوستر "القيصر" ليوسف الشريف مع "دى كابريو" فى "the revenant"

السبت، 30 يناير 2016 08:09 م
حقيقة تشابه بوستر "القيصر" ليوسف الشريف مع "دى كابريو" فى "the revenant" يوسف الشريف وزوجته إنجى علاء
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار النجم يوسف الشريف الجدل منذ أن طرح بوستر مسلسله الجديد "القيصر" وتم اتهامه باقتباس "اللوك" الذى يظهر به من النجم العالمى ليوناردو دى كابريو فى فيلمه "the revenant"، حيث أكدت إنجى علاء زوجه "الشريف" والمسئولة عن الاستايلست الخاص به فى أعماله الدرامية أنها تمسكت بهذا "اللوك" من أجل مواكبة الحتمية الدرامية التى يظهر عليها النجم فى المسلسل.

وتابعت إنجى أنها عملت مع يوسف الشريف لأكثر من 7 أعمال من قبل كالستايلست وماكييرة المؤثرات المرئية الخاصة به، وأصبح تغيير شكل واستايل "الشريف" صعبًا وقبل أى قرار اتخذه اعيش الشخصية الدرامية التى سيجسدها حتى يكون الماكياج والأزياء التى أصممها تناسب الشخصية وتكون مختلفة عن كل ما قدمه من قبل حتى لا يمل المشاهد أو يشعر بتكرار وذلك بالتنسيق مع "الشريف" أيضًا مع مخرج العمل أحمد نادر جلال الذى له رؤية خاصة إبداعية تحتم وجود شكل محدد للشخصيات".

يذكر أن إنجى علاء تعاونت مع يوسف الشريف فى 7 أعمال درامية مثل "المواطن إكس" و"رقم مجهول" و"اسم مؤقت" و"زى الورد" و"لعبة إبليس" و"الصياد".

و"القيصر" بطولة يوسف الشريف وريهام عبد الغفور وخالد زكى وأشرف زكى واحمد حلاوة وعدد آخر من النجوم، وهو من سيناريو وحوار محمد ناير وإخراج أحمد جلال وإنتاج تامر مرسى ووليد صبرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة