كوميكس ساخر عن مركز شكاوى النظافة فى زفتى: قدموا شكوى فى نفسكم الأول

الأحد، 03 يناير 2016 11:35 ص
كوميكس ساخر عن مركز شكاوى النظافة فى زفتى: قدموا شكوى فى نفسكم الأول كوميكس ساخر عن مركز شكاوى النظافة فى زفتى

كتبت سارة صلاح
سخرت صفحة "فاصل مش إعلامى" المتخصصة فى الكوميكس، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، من صورة لمركز تلقى الشكاوى والاقتراحات الخاصة بمياه الشرب والنظافة والكهرباء "بزفتى" فى الغربية، وبجانبه قمامة وبسبب مكان المركز غير النظيف.

وحولت الصفحة صورة المركز لكوميكس، مستعينة بشخصية الفنان محمد سعد، فى فيلم "اللى بالى بالك"، مكتوب عليها "طب وأنتوا ساكتين لحد دلوقتى مقدمتوش شكوى لنفسكوا ليه"، وحازت الصورة على إعجاب الكثير من مرتادى "فيس بوك".


اليوم السابع -1 -2016



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة