"دايت المشاهير" الأكثر بحثًا على جوجل.. عائلة "كارداشيان" حيرت أمريكا

الأحد، 03 يناير 2016 04:00 م
"دايت المشاهير" الأكثر بحثًا على جوجل.. عائلة "كارداشيان" حيرت أمريكا عائلة كارداشيان
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الأضواء المسلطة على النجوم طوال الوقت تجعلهم محط تقييم وإلهام الكثير من الناس، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بالأناقة أو الرشاقة، وحين يتغير شكل جسد واحدة من المشاهير والنجمات إلى الأفضل تحاول النساء اكتشاف أسرار رشاقتها وجمالها.

وبالطبع لا يوجد مستشار أفضل من "جوجل" فى مثل هذه الأمور، لهذا لجأ موقع "vox" الأمريكى إلى محرك البحث العملاق ليعرف من خلاله النجوم الذين شغل نظامهم الغذائى الناس فى أمريكا.

وحسبما ذكر الموقع فإن النظام الغذائى "الدايت" الخاص بالممثلين كان الأكثر رواجًا فى أمريكا، بعده يأتى "دايت" المطربين، أما عائلة كارداشيان، فسيطرت على 4 ولايات أمريكية، لا سيما "الدايت" الخاص بـ"كورتنى كارداشيان"، و"كيندال جينر" الأخت غير الشقيقة لكيم كارداشيان.

وكان المثير للدهشة أن ابنة العائلة الأكثر نجومية "كيم كارادشيان" لم تتصدر قوائم البحث فى أى مكان بأمريكا، وهو شيء منطقى بالطبع بعد أن أفسد الحمل جسدها خلال العام الماضى.

وحسب الموقع أيضًا كان النظام الغذائى الخاص بـ"جنيفر لورانس" تحديدًا العصائر التى تشربها الأكثر بحثًا فى كنساس، أما سكان نيويورك فبحثوا أكثر عن النظام الغذائى لفيكتوريا بيكهام، وتصدرت تايلور سويفت ولاية كاليفورنيا، أما "ليدى جاجا" فتصدرت قائمة بحث ولاية مينستنس.

من جهة أخرى رصدت صحيفة "huffingtonpost" الأمريكية اتجاهات "الدايت" الأكثر شعبية خلال عام 2015 والأكثر بحثًا خلال العام وفقًا لجوجل كندا، والتى تصدرها "دايت 20/20" الذى أطلقه "دكتور فيل" ويعتمد على أطعمة تحتوى على زيت جوز الهند والخردل والجوز والسمك والتفاح والخوخ المجفف.

يليه دايت "Zero Belly Diet" الذى يمكنه خفض 16 رطلاً من وزنك خلال 14 يومًا.
أما "دايت البحر الأبيض المتوسط" فجاء فى المركز الثالث ويقال أنه النظام الغذائى الأفضل للعقل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة