خالد صلاح

محمد السبكى: شباب "أوشن 14" يفرحوا

الخميس، 28 يناير 2016 08:00 ص
محمد السبكى: شباب "أوشن 14" يفرحوا فيلم "أوشن 14"
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق
أكد المنتج محمد السبكى، لـ"اليوم السابع"، أنه دائما يسعى من خلال أفلامه أن يقدم وجوها جديدة سواء فى التأليف أو الإخراج أو التمثيل، وهذا ما تعكسه تجربة فيلمه الجديد "أوشن 14"، والمعروض حاليا فى السينمات، مشيرا إلى أن كل العاملين بالفيلم وجوه جديدة وصاعدة فى مجالى التأليف والإخراج.

وأكد أن 90% من المشاركين فى بطولته مثل مصطفى خاطر وحمدى الميرغنى ومحمد أنور، والأهم هو إعادة تقديم فنانين موهوبين مثل عمر مصطفى متولى ونيرمين ماهر وبيومى فؤاد بشكل جديد ومختلف، مؤكدا أنه سعى لاستثمار مواهب "مسرح مصر"، وهم الشباب الذين يقدمون كوميديا بسيطة، نالت إعجاب جميع الأسر المصرية.

وأضاف "السبكى" أن أحد أسباب إقباله على تجربة فيلم "أوشن 14"، رغبته فى تجديد دماء السينما المصرية، بفنانين شباب جدد "تفرح" على حد قوله، وتقديم وجوه غير "محروقة"، وفى نفس الوقت تقدم لون سينمائى كوميدى جديد، إضافة لمخرج شاب، من حقه أن يحصل على فرصته، بعدما عمل مساعدا للإخراج مع عدد ضخم من كبار المخرجين، وهو شادى لينين الرملى، حيث قال عنه سيكون من أفضل مخرجى جيله.

وأضاف أنه يقدم فيلما للجمهور، لكى يضحك ويخرج من معاناته اليومية، بفيلم كوميدى خفيف تمت صناعته خصيصا للضحك، دون ألفاظ خادشة أو عرى كما يدعى البعض عليه دائما بحسب تعبيره.
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة