"روما بتتكلم مصرى".. الإعلام الإيطالى يتوقع ثنائياً رائعاً بين محمد صلاح وستيفان شعراوي لإنقاذ موسم الذئاب.. وتراجع مستوى الفرعون مع سوء نتائج روما يهدد بإحباط المُخطط

الأربعاء، 27 يناير 2016 03:06 م
"روما بتتكلم مصرى".. الإعلام الإيطالى يتوقع ثنائياً رائعاً بين محمد صلاح وستيفان شعراوي لإنقاذ موسم الذئاب.. وتراجع مستوى الفرعون مع سوء نتائج روما يهدد بإحباط المُخطط ستيفان شعراوي ومحمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعيش فريق روما الإيطالي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، أصعب فتراته هذا الموسم، بعدما فقد فرصة المنافسة "نظرياً" على حصد لقب الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام يوفنتوس بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "يوفنتوس أرينا"، في قمة مباريات الجولة الـ 21 من عمر المسابقة.

نتائج روما تدق ناقوس الخطر


فريق روما بات مهدداً أيضاً بفقدان فرصة المشاركة في النسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، حال استمرار تراجع النتائج، حيث يحتل الفريق المركز الخامس في جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 35 نقطة، لاسيما وأن الفرق أصحاب المراكز الثلاثة الأولى فقط هى من تحظى بشرف المشاركة في دوري الأبطال.

ماذا فعلت إدارة روما لإنقاذ الفريق؟


إدارة روما بدأت تستشعر الخطر، حيث قررت إقالة الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق من منصبه، وتعيين لوتشيانو سباليتي بدلاً منه، وعلى الرغم من تغيير المدير الفني إلا أن نتائج فريق العاصمة الايطالية، لم تكن بالشكل المأمول.


اليوم السابع -1 -2016

إدارة روما قررت تحويل البوصلة إلى نحو تدعيم صفوف الفريق بالصفقات قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لاسيما بعد رحيل الإيفواري جيرفينيو إلى الدورى الصينى، وذلك بالتعاقد مع الجناح المصرى الأصل ستيفان شعراوي قادماً من ميلان على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

الإعلام الايطالي يتحدث عن الثنائى المصرى


جماهير روما تأمل أن تشكل صفقة ستيفان شعراوي بمثابة "طوق نجاة" للفريق، فى ظل الامكانيات الفنية الفائقة التي يمتلكها اللاعب، الصحف الايطالية، تتحدث عن إمكانية نجاح محمد صلاح وستيفان شعراوي في تكوين ثنائياً رائعاً يحمل النكهة المصرية خلال مباريات فريق روما القادمة، في ظل المقومات التي يمتلكها الثنائي لتدعيم القوة الهجومية عبر الاجناح لاسيما السرعة.


اليوم السابع -1 -2016

آمال وطموحات الصحف الإيطالية في مشاهدة "نيولوك" لفريق روما بقدوم ستيفان شعراوي واللعب بجوار محمد صلاح، تصطدم بالمستوى المتراجع للأخير، الذى يواجه خطر الجلوس على مقاعد البدلاء، بسبب صيامه التهديفى وتراجع مستواه.


اليوم السابع -1 -2016

وكشفت تقارير صحفية ايطالية، أن لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لنادي روما الايطالي، يدرس إستبعاد محمد صلاح من التشكيلة الاساسية للفريق الذي يستعد لملاقاة فروسينوني السبت المقبل بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو" للأسباب السابق ذكرها.














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة