خالد صلاح

الإخوان تواصل استفزاز المصريين وتحتفى بالفيديو المسىء للشرطة.. قيادات الجماعة يعتبرون أحمد مالك وشادى حسين أبطالا قاموا بعملية فدائية.. وإخوانى منشق: ضربوهم فى أحداث الاتحادية والآن يدافعون عنهم

الأربعاء، 27 يناير 2016 12:45 م
الإخوان تواصل استفزاز المصريين وتحتفى بالفيديو المسىء للشرطة.. قيادات الجماعة يعتبرون أحمد مالك وشادى حسين أبطالا قاموا بعملية فدائية.. وإخوانى منشق: ضربوهم فى أحداث الاتحادية والآن يدافعون عنهم الفنان الشاب أحمد مالك
كتب أحمد عرفة
إضافة تعليق
احتفى عدد من قيادات جماعة الإخوان، بفيديو إهانة الشرطة الذى قام به كل من الفنان الشاب أحمد مالك، ومراسل برنامج "أبلة فاهيتا" شادى حسين، حيث وجهوا لهما إشادة واسعة، بل وهاجموا أيضا كل من يستنكر إهانة ضباط وجنود الشرطة فى هذا الفيديو.

وفى البداية، نشر عدد من قيادات الإخوان، الفيديو بشكل واسع، إلى جانب نشره فى عدد كبير من مواقع الإخوان الرسمية، وقال عمرو فراج، مؤسس شبكة رصد الإخوانية، معلقا على الفيديو: "صفحة ديوركس مفروض تعمل pin للبوست ده شهر يناير كل سنة بعد كده".

كما دافع "فراج"، عن بيان شادى حسين الذى قال فيه: "أيه؟ قفشتوا ليه؟.. أنا بهزر"، وقال فرج عبر صفحته على "فيس بوك": "مصر اللى بتعيشنا كلنا فى بؤس.. ربنا يكتبلك أجر رجولتك"– على حد قوله.

وفى السياق ذاته، قال أنس حسن، القيادى الإخوانى، معلقًا على فيديو "إهانة الشرطة": "بالنسبة لفيديو شادى والناس اللى بتقول إن اللى عمله بـ 100 مظاهرة وعمل ميدانى، مع التأكيد إنى كشخص عامل فى الميديا وكمان مهتم بتشكيل الرأى العام وآلياته، فاللى عمله شادى قوى جدًا وممتاز جدًا من حيث الأثر النفسى".

وأضاف القيادى الإخوانى: "مهما كبر حجم تأثير الحرب النفسية وقوتها لا يمكن أن تُقارن أبدا بالعمل الميدانى، واللى عمله شادى هو مجرد تهيئة للرأى العام وهو أمر مهم جدًا، لكن فى حالة إن فيه عمل ميدانى فهذا يخدم عليه".

وفى نفس الصدد، احتفى عز الدين دويدار، القيادى الإخوانى، بفيديو إهانة الشرطة، ساخرًا من الاستنكارات التى خرجت ضد الفيديو خلال الساعات الماضية.

فيما أشاد عبد الرحمن عز، أحد حلفاء جماعة الإخوان فى قطر، ببيان شادى حسين الذى سخر فيه من استنكار فيديو إهانة الشرطة، زاعما أن ما قام به كل من شادى ومالك عملية فدائية.

وتفسيرا لهذه الظاهرة، قال طارق البشبيشى، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن أى سخرية أو هجوم من جانب أى شخص على الشرطة أو الأجهزة التنفيذية بالدولة سيشهد احتفاء كبير من جانب الإخوان الذين يرون من هذا الفيديو تحقيقاً لأهدافهم فى تشويه مصر.

وأضاف القيادى السابق بجماعة الإخوان، لـ"اليوم السابع" أن الإخوان دائما ما تختلف مع الشعب المصرى فى كل شئ، ففى الوقت الذى شهد هذا الفيديو استنكار عام حتى من والد صاحب الفيديو المسيئ للشرطة نجد الإخوان تشيد بأفعاله وتعتبرها بطولة، رغم أنهم من تسببوا فى إصابة صاحب الفيديو فى أحداث الاتحادية أثناء حكم المعزول.. حيث قال: " ضربوهم فى أحداث الاتحادية والآن يدافعون عنهم".


موضوعات متعلقة..


- مجندان للنيابة: تألمنا من سخرية شباب فيديو الواقى الذكرى لأننا نسهر لأجلهم

- النيابة تستعجل التحريات وتحديد مكان تصوير فيديو أحمد مالك ومراسل "فاهيتا"

- أحمد بدير يطلب بحذف مشاهد الفنان أحمد مالك فى فيلم "هيبتا"

- بالفيديو.. اللواء أبو بكر عبد الكريم يرفض الحديث مع والد أحمد مالك

- مراسل فاهيتا صاحب الفيديو المسىء للشرطة: المحتوى لم يجرمه القانون

- تفاصيل التحقيقات فى اتهام مراسل "أبلة فاهيتا"وأحمد مالك بإهانة الداخلية..ضابط للنيابة: فوجئت بـ3 أشخاص يوزعون بلالين بالتحرير واكتشفت أنها أوقية ذكرية.. والنيابة: استمرار التحقيق ولم نأمر بضبط الشابين


إضافة تعليق




التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي قناوي

لازم يكونوا عبرة

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian citizen

اصول الوقاحة

هذا مايطلق عليه منتهي الوقاحة

عدد الردود 0

بواسطة:

husam

لماذا لم يتم القبض عليهم حتى الان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى أصيل

بلاليص الأخوان فرحانين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة