اختارى "أكياس المخدة" قبل قلم الروج ..5 أدوات غير تقليدية لزيادة جمالك

الثلاثاء، 26 يناير 2016 04:00 ص
اختارى "أكياس المخدة" قبل قلم الروج ..5 أدوات غير تقليدية لزيادة جمالك امرأة..صورة أرشيفية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا شك أن انتشار مستحضرات التجميل المتطورة، و اكتشاف أساليب مبتركة فى عالم التجميل، جعل كل فتاه تبحث عن الجمال، تتجه إلى مستحضرات التجميل، وأحدث أساليب وضع الميكب، مما أدى إلى حصر الجمال فى المكياج والعوامل الخارجية فقط.

لكن ما لا تعرفه معظم الفتيات أن جمالهن يبدأ من صحتهن الداخلية، والعوامل المحيطة بهم، التى تؤثر فى الحالة النفسية وينعكس ذلك على جمال وجوهن، ناسيات أن ادوات المكياج تعطى جمال مؤقت، ربما يدوم لساعات قليلة، ويحتاج إلى "تظبيط" بين الحين والآخر، ليظل ثابتاً كما هو، على عكس الجمال الذى يأتى من الحالة النفسية الجيدة وراحة الجسد، الذى يدوم طويلاً، ويظهر شكل الوجه بعمر أصغر من العمر الحقيقى للمرأة.

وهناك 5 أشياء تزيد من جمال المرأة بعيداً عن المكياج:-


1-"جهاز التكييف":


بالطبع لم تتوقع أى فتاه أن يؤثر جهاز التكيف على جمالها، خاصة أثناء النوم، و لأن جهاز التكيف يعطى رطوبة لمناخ المكان، ينعكس ذلك على جسد المرأة ويعطيها فرصة أفضل للنوم، والنوم المريح، ينعكس على جمال المرأة ويزيد من نضارتها.

2-"أكياس المخدة":


احرصى دائماً على اختيار أكياس وسادتك من أقمشة ناعمة، خاصة الحرير لأن خيوط الحرير تحتوى على"الأمينو أكسيد" وهو من المواد الطبيعية التى تعتنى بجمال البشرة والشعر، بالإضافة إلى أن الشعور بالنعومة أثناء النوم، يزيد من راحة المرأة.


3-"الماء النقى":


ولأن وقت الأستحمام من أهم الأوقات فى يوم المرأة، وتحاول دائماً أن تستمتع بها، لأنها تزيل ضغوط اليوم العصبية والبدنية، يجب أن تحرص المرأة عن تنقية مياه الأستحمام واستخدام الماء الدافىء المضاف له القليل من ماء الورد، للحصول على حمام ناعم ونقى.

4-"بودرة الأطفال":


من المتعارف عليه أن بودرة الأطفال تحتوى على مواد تطلف البشرة وترطبها وتعطيها نعومة، إضافة إلى عدم دخول المواد الكيماوية فى تركيبها، لذلك استخدمى بودرة الأطفال بعد الأستحمام على بشرتك، واستمتعى بالنعومة والراحة والرائحة العطرة لجسدك.

5-"زيت جوز الهند":


احرصى دائماً على استعمال زيت جوز الهند لأنه يحتوى على المعادن والفيتامينات اللازمة للعناية بالبشرة، فقط ضعيه على بشرتك بعد الأستحمام، أو ضيفي إليه القليل من السكر، وضعيه كماسك للوجه، للمحافظة على جمال الوجه والبشرة من التجاعيد، والتخلص من الخلايا الميتة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة