من نصائح الجدات ...3 وصفات تبيض الوجه بدون تكاليف

الأحد، 24 يناير 2016 01:00 م
من نصائح الجدات ...3 وصفات تبيض الوجه بدون تكاليف فتاة ببشرة بيضاء مشرقة ـ صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من أن وسائل التجميل فى عهد الجدات كانت قليلة وغير متنوعة ولكن كان لديهم وصفات فعالة تكمن فى داخلها الكثير من الاسرار والخبرات، ويقدم موقع" evespecial" 3 وصفات لتبيض الوجه تعتمد على كبسولات فيتامين "E"، العسل الأبيض، الليمون وجميعهم عند استخدامهم سنحصل على فوائد كثيرة وبدون تكاليف كبيرة.

اليوم السابع -1 -2016

1- كبسولات فيتامين "E" تبيض الوجه وتخفى آثار حب الشباب

تعتبر رخيصة السعر ومتوفرة فى جميع الصيدليات، وعند تفريغ محتوياتها ودهن بها البشرة تعمل على إزالة الندبات البنية وأثار حب الشباب لتتحول صفحة البشرة بالتدريج إلى اللون الأبيض الناصع، وأيضا يمكن تناولها فى الصباح والمساء لتعمل على تجديد خلايا البشرة.

2- عصير الليون:

من المواد الطبيعية التى يشهد لها تاريخ التجميل مدى فاعليتها وذلك لأن عصير الليمون يحتوى على مواد مطهرة تعمل على منع أكسدة البشرة وتحافظ عليها من ظهور التجاعيد المبكرة هذا بالإضافة إلى اللون الأبيض الذى يسببة للبشرة لأنه يتغلل إلى المسام فيتركها نظيفة وخالية من الدهون والرواسب.

3- العسل الأبيض:

يعتبر من وصفات ملكات مصر القدامى فقد ذكر على نقوش المعابدن فهو يحتوى على العديد من العناصر التى تغذى البشرة وتساعدها على التجدد هذا بالإضافة إلى قدرتة السحرية على إزالة الندبات والبقع البنية، حيث يمكنك بخلط ملعقة زبادى و1/2 ملعقة عسل حيث يكون لديك عجينة متماسكة تفرد على البشرة فتساعد على تبييضها.

اليوم السابع -1 -2016

العسل الأبيض له قدرة سحرية على إزالة الندبات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة