القبض على عاطلين بحوزتهما بانجو وحشيش فى الإسماعيلية

الأحد، 24 يناير 2016 10:47 ص
القبض على عاطلين بحوزتهما بانجو وحشيش فى الإسماعيلية حشيش ـ أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث الأقسام والمراكز، من القبض على عاطلين بحوزتهما كميات من البانجو والحشيش بقصد الاتجار فى حملة أمنية.

تلقى اللواء على العزازى، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء محمود خليل مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم ثان مفادها قيام المتهم "سيد .ج. ك" 24 سنة عاطل مقيم شارع العشرينى ــ دائرة القسم بالاتجار فى المواد المخدرة، وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد مأمورية، تمكن خلالها ضباط القسم من ضبطه وبحوزته "6" قطع من جوهر الحشيش المخدر وزنت حوالى "60 جراما، ومبلغ مالى 30 جنيها وتليفون محمول، بمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والتليفون المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم القنطرة شرق من ضبط المتهم "أدهم .ص. ع" 31 سنة عاطل مقيم الأبطال دائرة القسم، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى "1 كيلو جرام" ومبلغ مالى 50 جنيها، وتليفون محمول، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والتليفون المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهما المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة