خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

بالصور.. يحيي قلاش: لم نقدم مشروع القانون الموحد لتنظيم الصحافة خلال زيارتنا للبرلمان

السبت، 23 يناير 2016 04:18 م
بالصور.. يحيي قلاش: لم نقدم مشروع القانون الموحد لتنظيم الصحافة خلال زيارتنا للبرلمان جانب من اجتماع نقابة الصحفيين مع رئيس البرلمان
كتب: نورا فخرى - محمود حسين - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال نقيب الصحفيين يحيى قلاش، إنه جاء لمجلس النواب لتقديم التهنئة لرئيس المجلس د. على عبد العال بمناسبة بدء عمل البرلمان، وتحقيق الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق، نافيًا حضوره لتقديم مشروع القانون الموحد لتنظيم الصحافة والإعلام.

جاء ذلك فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، اليوم السبت، قبل لقاء وفد نقابة الصحفيين والذى ضم يحيى قلاش نقيب الصحفيين، وخالد ميرى، وكارم محمود، وحاتم زكريا، وخالد البلشى، وأسامة داوود، وحنان فكرى، وأبو السعود محمد، أعضاء مجلس نقابة الصحفيين، وشارك فى اللقاء من النواب الصحفيين أحمد بدوى ورضوان الزياتى.

وأوضح نقيب الصحفيين، إن القانون الموحد لتنظيم الصحافة والإعلام تم مناقشته فى اللجنة المشكلة من مجلس الوزراء والتى شاركت فها النقابة بمشاركة د. على عبد العال قبل توليه رئاسة المجلس، لافتاً إلى أنه لا يعلم عن وجود أى مشروع قانون آخر من الحكومة.

وأضاف قلاش، أن وجود أى مشروع قانون آخر ستقدمة الحكومة بخلاف مشروع القانون الموحد، سيؤدى إلى صدام مع الجهد الجماعى، لافتا إلى أنه سيعمل على ألا يكون هناك أى اصطدام لأى مشروع قانون جديد مع ما أعدته اللجنة التى شكلتها الحكومة.

اليوم السابع -1 -2016

واستعرض عدد من الصحفيين البرلمانيين على الوفد المشكلات التى تواجههم فى عملهم داخل المجلس وما وصفوه بأنه تضييق على علمهم من أمانة المجلس ومنع المصوريين من التصوير داخل القاعة الرئيسية إلا لدقائق معدودة.

وأكد "قلاش" أنه سيناقش الأمر مع رئيس المجلس فى محاولة للوصول إلى آلية تيسر علم الصحفيين.

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة