لو قررتى تسافرى .. 4 حاجات متلبسيهاش فى المطار

الخميس، 21 يناير 2016 09:38 م
لو قررتى تسافرى .. 4 حاجات متلبسيهاش فى المطار إحدى الفتيات فى المطار
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحرص جميع الفتيات على أن تبدو جميلة وأنيقة فى كل الأوقات وفى اى مكان تتواجد به، لكن بالرغم من حرصها ذلك إلا أن معظم الفتيات يقعن فى أخطاء عديدة فى اختيار الملابس التى يرتدونها، ونجد أن بعض الفتيات ترتدين ملابس لا تصلح للخروج صباحاً مثل الملابس المطرزة أو السراويل الجلد التى لا تصلح لأجواء العمل أو الجامعة.

وهناك مجموعة قواعد يجب أن تراعيها الفتيات فى اختيار أزيائهن مثل اللون و ستايل الملابس وهل تتناسب مع المكان التى ستتواجد فيه أم لا، فعلى سبيل المثال لا يمكن أن ترتدى الفتاه سروال جينز وتيشيرت أثناء تواجدها فى اجتماع عمل، أو الذهاب إلى جولة تسوق بملابس رسمية.

ومن الأشياء التى تتجاهلها الفتيات هو اختيار الأزياء المناسبة للتواجد فى المطار، فلا يمكن أن ترتدى أى شيء فى المطار على عكس ما تعتقدين .

ويوجد 4 أشياء تجنبى ارتدائهم فى المطار حتى لا تظهرى بشكل غير لائق وهى :-



1-جيب طويل أو فستان طويل، لأنك ستتعرضين إلى التفتيش فى المطار مثل باقى المواطنين، وبالتالى سيقوم الشخص المسئول عن التفتيش بتفتيشك بشكل ذاتى حتى يتأكد غنك لم تخفِ شىء اسف الجيب أو الفستان.

2-لا تضعى الكثير من أكسسوارات الشعر المعدنية "البنس" لأنها ستجعل مكاينات التفتيش تنتبه إليكى بشكل مزعج، وتحتاجى إلى إزالتها كلها حتى يتم التاكد من عدوم وجود أشياء معدنية.

3-السراويل التى تحتوى على جيوب كثيرة و كذلك الشورت، لأن الجيوب الكثيرة ستأخذ وقت فى التفتيش وربما تضعك فى موقف محرج وسط الناس لأنك ستنتظر وقت أطول للتفتيش، وكذلك الشورت لنه يحتوى على جيوب صغيرة وكثيرة.

4-الأكسسوارات المعدنية مثل العقد أو السوار، لأنها بالطبع ستلفت اجهزة التفتيش إليك، وسيضطر أفراد الأمن إلى اصطحابك لغرفة الأمن الموجودة بالمطار للتاكد من عدم احتواء هذه الأكسسوارات على أجهزة تصنت أو أشياء من هذا القبيل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة