أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير مباحث الإنترنت:تتبعنا أطفال "حدث" يديرون صفحات لتعليم تصنيع القنابل

الأربعاء، 20 يناير 2016 02:29 ص
مدير مباحث الإنترنت:تتبعنا أطفال "حدث" يديرون صفحات لتعليم تصنيع القنابل اللواء عصام حافظ مدير مباحث الإنترنت والمعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء عصام حافظ مدير مباحث الإنترنت والمعلومات، أن وزارة الداخلية تعمل على الحد من إنتشار الصفحات الإخوانية التى تحرض على العنف، مشيراً إلى ان مديرو هذه الصفحات تم تجنيدهم من قبل الجماعات الإرهابية لنشر الفوضى والفساد فى البلاد.

وتابع مدير ادارة مباحث الإنترنت والمعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامجه "العاشرة مساءً"، والمذاع عبر فضائية "دريم"، "تتبعنا 5 أطفال تتراوح أعمارهم بين 16 – 18 سنة يديرون صفحات تواصل اجتماعى إخوانية للتحريض على قلب النظام الحكم، وتصنيع قنابل يدوية وغاز، والتحريض على العنف ضد القضاة والجيش والشرطة، ويحاولون تجنيد أخرين".

وأضاف، أن "هؤلاء الأطفال مدربون على أعلى مستوى، ويستعملون أجهزة ذات تقنية عالية، ما يصعب الأمر فى البحث عنهم وتتبعهم، مشيراً إلى أن هذه الصفحات موجوده ومرئية للعامة.

وأوضح اللواء عصام حافظ، أن عملية القبض على مديري هذه الصفحات يتم عن طريق تتبعهم وتحديد موقعم عن طريق تحديد الجهاز المستخدم فى إدارة هذه الصفحات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الديروطي

نحن نستطيع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة