لو عروسة..وصفات لتفتيح البشرة بآمان وسيبك من الكريمات المضروبة

الأربعاء، 20 يناير 2016 02:00 ص
لو عروسة..وصفات لتفتيح البشرة بآمان وسيبك من الكريمات المضروبة تفتيح البشرة..صورة أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفتيح البشرة وتحديداً الأماكن الداكنة منها أمر يهم الفتيات أكثر من أى شخص أخر، وخصوصاً إذا كانت مقبلة على الزواج، فالأماكن الداكنة مثل أسفل الأبطين والكوع وبين الفخدين من أمثر الأماكن المُزعجة لها، وفى الوقت الذى تبحث فيه عن أفضل الطرق لتفتيح البشرة، تقابلها الكثير من العروض لأنواع مختلفة من الكريمات التى يتم الترويج لها على اعتبار أنه تقوم بالمهمة، على الرغم من أن الكثير من هذه التركيبات أثبتت عدم فاعليتها، فمن الأفضل أن تهتم أكثر بالوصفات الطبيبعة التى تقوم بالمهمة على أكمل وجه.

3 وصفات لتفتيح البشرة بشكل آمن...


1-خل التفاح


من أكثر المواد الطبيعية التى تقوم بمهمة تفتيح البشرة والأماكن الداكنة دون أن يكون لها تأثير سئ على البشرة، حيث يتم وضع القليل على المكان المقصود وتركه حتى يجف تماماً، ثم غسله أثناء الاستحمام، ويتم التكرار حتى يظهر الفارق بين الاستخدام الأول والأخير.

2-خل التفاح وبيكينج صودا

يتم صنع عجينة مكونة من التفاح والصودا، ويتم وضع التركيبة على الفخدين وتحت الأبطين، وتركهم حتى يجفوا تماماً، بعد ذلك يتم غسل المنطقة بالماء البارد.

3-عصير الليمون


أحد أشهر الوصفات الطبييعة التى تقوم بمهمة تفتيح البشرة بطريقة طبيعية، حيث يتم وضع عصير الليمون فى المناطق الداكنة، أو حتى شرائح الليمون ثم يتم تركها حتى تجف، وبعد ذلك، يتم غسل المنطقة بالكامل بالماء البارد، وتكرر هذه الوصفة كل أسبوع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة