"صحافة المواطن": معلمو الفصل التعسفى بالأزهر يطالبون بعودتهم للعمل

السبت، 02 يناير 2016 12:01 ص
"صحافة المواطن":  معلمو الفصل التعسفى بالأزهر يطالبون بعودتهم للعمل الدكتور أحمد الطيب

كتب أحمد عبد الراضى
استمرارا لتفاعل قراء "اليوم السابع"، مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية وتوثيقها بالصور والفيديو، أرسل أحد القراء، مناشدة لشيخ الأزهر الشريف، الدكتور أحمد الطيب، يشكو خلالها فصل معلمين بالأزهر الشريف تعسفيًا وبدون أسباب قانونية بعد قضاء خدمة ما يقرب من 4 سنوات، موضحا أن أنهم من العديد من محافظات الجمهورية وينفقون على أسرهم، مؤكدا أنه تمت مناشدة العديد من الجهات المعنية، وتم إعطاء وعود بعودتهم ولكن دون جدوى.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة باسم القراء، عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك".



اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة