بدء المرحلة الثالثة من برنامج تأهيل قيادات الشباب فى الغربية

السبت، 02 يناير 2016 02:38 م
بدء المرحلة الثالثة من برنامج تأهيل قيادات الشباب فى الغربية البرنامج القومى لتأهيل وتمكين الشباب

الغربية – محمد عز
بدأت مديرية الشباب والرياضة بالغربية اليوم السبت فعاليات المرحلة الثالثة والأخيرة من البرنامج القومى لتأهيل وتمكين القيادات الشابة للعاملين بالمؤسسات الحكومية بالتعاون بين وزاره الشباب والرياضة، بحضور 100 قياده شبابيه من 29 مؤسسه حكومية، بقاعه المجلس المحلى الشعبى بمحافظه الغربية.

يشارك فى البرنامج الدكتور محمد شرشر وكيل وزاره الصحه، ورمضان عيد رئيس مدينه سمنود، وأحمد الشريف الأمين العام لمؤسسه القادة، وأمانى حسن محمد مدير عام قيادات شابه بوزارة الشباب والرياضة.

ويحاضر فى اليوم الأول شريف حسنين محمد مدير عام بالمكتب الفنى لرئيس الجهاز، والمحاضرة بعنوان " مالا يمكن أن تعرفه عن الجهاز المركزى للمحاسبات".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة