من غير كوافير ... 4 تسريحات تلائم المناسبات السعيدة أعمليها بنفسك

الثلاثاء، 19 يناير 2016 06:00 ص
من غير كوافير ... 4 تسريحات تلائم المناسبات السعيدة أعمليها بنفسك تسريحات شعر فى المنزل
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندك مناسبة سعيدة ومحتارة كيف سيبدو شعرك فيها، وقد ينتابك القلق أكثر لأن الوقت لن يسعفك للذهاب للكوافير الخاص بك، الحل بسيط بواسطة 4 تسريحات بسيطة يمكنك عملها فى البيت فى وقت قياسى وستكون النتيجة مبهرة للجميع.
ضفيرة السنبلة  -اليوم السابع -1 -2016
ضفيرة السنبلة

تسريحات للشعر الطويل الأملس


الشعر الطويل يمكن أن تقومى بتصميم تسريحة بسيطة ولكنها ستكون مثيرة وجذابة من "ضفيرة السنبلة" الأنيقة والتى يمكن أن يضاف بين أجزائها قطع من الاستراس اللامع التى ستضفى ببريقها على خصلات شعرك الناعم.
اناقة وبساطة  -اليوم السابع -1 -2016
اناقة وبساطة

تسريحات للشعر المموج :


أما الشعر المموج ولأن صاحبته تتعمد دائماً على تركه منسدلاً على كتفيها، عليها أن تقوم بعمل جديلة صغيرة من مقدمة الرأس وتلفها حول مقدمة الرأس وتثبت ببنس من الجانبين مع الحرص على أن تكون مخفية.
تسريحات بسيطة  -اليوم السابع -1 -2016
تسريحات بسيطة

قطع اكسسوارات الشعر تملأ الأسواق بموديلات كثيرة ومتنوعة اختارى منها ما يتماشى مع لون فستانك، ضعى واحدة حول رأسك، وقومى بلف باقى الشعر من الخلف داخل أجزاء "السورتيت" بشكل يجعل الشعر على شكل بومبيه.
الضفائر المميزة  -اليوم السابع -1 -2016
الضفائر المميزة

تسريحات الشعر بضفيرة التاج:


لا تترددى بعمل الكثير من تسريحات الشعر بواسطة تصميم الضفائر سواء رفيعة أو عريضة، قومى بلفها حول مقدمة الرأس لتكون بمثابة تاج أنيق، يمكنك تثبيتها من الخلف بشريط أنيق أو جمعها بواسطة البنس ويحرص أن تكون من لون الشعر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة