لبسيها على ذوقك .. اختارى الكاروهات لابنتك موضة لا تختفى بمرور الزمن

الإثنين، 18 يناير 2016 09:00 ص
لبسيها على ذوقك .. اختارى الكاروهات لابنتك موضة لا تختفى بمرور الزمن أناقة ملابس البنات
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تختار الأم لابنتها دائماً موديلات ملابس أنيقة ومميزة وفى الشتاء يجب أن تكون دافئة، ولهذا نجد أن مصممين الملابس يهتمون بتقديم ملابس بنات متنوعة حتى تناسب جميع الأذواق ويأتى هذا العام الفرو ونقوش الكاروهات فى مقدمة القائمة، ويقدم موقع " fashionkids " مجموعة من الموديلات الأنيقة حتى تجد كل أم مايناسب طفلتها.
تونيك انيق من الكروهات  -اليوم السابع -1 -2016
تونيك أنيق من الكروهات

يدخل التونيك المفتوح من الأمام إلى قائمة مفردات ملابس البنات هذا الشتاء خاصة ذات نقوش الكروهات سواء من اللون الكحلى أو الأحمر، حيث يمكن أن ترتدى معها العديد من الوان البنطلون الليجنز الأنيق الذى يمنحها حرية فى الحركة.
موضة الفرو الأنيق والجلد الفخم  -اليوم السابع -1 -2016
موضة الفرو الأنيق والجلد الفخم

موديلات الفرو والجلد فى الجاكيت نجدها تتصدر القائمة فهى تضفى على الصغيرات أناقة مميزة ويمنحهم الدفء فى الأيام الباردة، ويكون الفرو الأبيض هو اللون الأفضل والجلد من اللون الاسود.
الكوفية الزاهية لشتاء دافىء  -اليوم السابع -1 -2016
الكوفية الزاهية لشتاء دافىء

لمزيد من الأناقة ضيفى على قائمة ملابس ابنتك الكوفية الأنيقة المصنوعة من الصوف ودائما الألوان الزاهية هى المميزة فى الشتاء لتكون بمثابة قطعة تضفى بريقها على الإطلالة.
جاكيت من الجلد الاسود  -اليوم السابع -1 -2016
جاكيت من الجلد الاسود

الكروهات الحمراء ستظل أيقونة الأناقة المميزة فى ملابس الشتاء، ويمكن أن تكون من قميص طويل أو توب يرتدى أسفل الجاكيت، واحيانا يمكن أن تكون موديل جيب أنيقة للصغيرات.
أناقة الفرو  -اليوم السابع -1 -2016
أناقة الفرو

الفرو موضة الفخامة لهذا الشتاء وعندما يدخل إلى عالم ملابس البنات يكون مميز بالموديلات الطفوليه ذات اللمسات البريئة، ويمكن للأم أن تلبس أبنتها مع الفيست الفرو جيب أنيقة أو بنطلون من الجينز .
أناقة تركيب الملابس  -اليوم السابع -1 -2016
أناقة تركيب الملابس

ملابس البنات كثيرة ومتنوعة فى الشتاء خاصة ولكن الإطلالة الأنيقة تعتمد على قدرة الأم على تركيب القطع فوق بعضها حتى تمنح طفلتها إطلالة أنيقة ودافئة فى نفس الوقت.
أناقة وتميز  -اليوم السابع -1 -2016
أناقة وتميز










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة