أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل ما تختارى يا عروسة ..6 فساتين زفاف من ألبوم موضة السنة

الإثنين، 18 يناير 2016 05:00 م
قبل ما تختارى يا عروسة ..6 فساتين زفاف من ألبوم موضة السنة فساتين زفاف مميزة
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
موضة فساتين الزفاف هذا العام تزيح الستار على عدد من الموديلات المميزة والتى تخرج بالعروس من نطاق التكرار والنمطية إلى براح التميز والأنفراد، ويقدم موقع " brides " مجموعة من التصميمات تناسب أشكال جميع الأجسام لتجد كل عروس ما يجعلها متألقة فى ليلة العمر.
فستان أنيق من التل -اليوم السابع -1 -2016
فستان أنيق من التل

فستان زفاف من التل الأبيض بدون تطريز ضيق من الأعلى، ويتسع من الأسفل بطبقات من التل الناعم، وتم إضافة إلى أحد الجوانب عدد من الورود المتطايرة من اللون الأبيض الذى ترك الفستان بإطلالة أنيقة .
فستان بتطريز  فخم  -اليوم السابع -1 -2016
فستان بتطريز فخم

فستان مكسم يناسب الفتاة ذات القوام الممشوق، والتطريز كان متامشى مع الموديل من الأعلى إلى الأسفل ليترك بصمات التميز على الفستان، ويتناسب مع ارتداء تاج أنيق وليس طرحه زفاف.
فسايتن زفاف مميزة  -اليوم السابع -1 -2016
فسايتن زفاف مميزة

بلمسات بسيطة موديلات فساتين الزفاف من الدانتيل الأبيض الأنيق والمرصعة بحبات الاستراس الفضى تناسب الفتيات ذات القوام الممشوق من الأعلى وممتلئة من الأسفل فهذا الموديل يعمل على أخفاء العيوب.
أناقة وفخامة  -اليوم السابع -1 -2016
أناقة وفخامة

تعود موديلات " التاى بيست" إلى الساحة من جديد حيث يتنوع فى موديل الفستان الواحد اختيار أقمشة من الدانتيل الفخم والستان اللامع .
تصميم من الكريب الناعم  -اليوم السابع -1 -2016
تصميم من الكريب الناعم

أما الفتاة البسيطة التى تميل إلى الموديلات التى تخلو من التفاصيل الكثيرة ،نقدم لها هذا التصميم المميز من قماش الكريب الناعم الذى يمثل أحدث فساتين زفاف عام 2016.
الظهر أهم من الوجه أحيانا  -اليوم السابع -1 -2016
الظهر أهم من الوجه أحيانا

وأحيانا يهتم المصمم بتقديم موديلات فساتين زفاف يتركز الموديل فيها على الظهر أكثر من الوجه ليلائم الفتاة التى تعشق التميز .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة