5 شركات صينية ترغب الاستثمار فى مصر..

جمعية رجال الأعمال تستضيف وفدا صينيا لبحث فرص الاستثمار الأربعاء المقبل

الإثنين، 18 يناير 2016 01:17 م
جمعية رجال الأعمال تستضيف وفدا صينيا لبحث فرص الاستثمار الأربعاء المقبل حسين صبور - رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف جمعية رجال الأعمال المصريين، برئاسة المهندس حسين صبور، بعد غد الأربعاء وفدا استثماريا صينيا من مقاطعة خوباى، لبحث فرص الاستثمار.

وقال محمد يوسف، المدير التنفيذى للجمعية، إن الوفد يضم 5 من كبرى الشركات الصينية أعلنت عن رغبتها فى الاستثمار فى مصر فى مختلف القطاعات خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف "يوسف" أن الجمعية ستبحث مع الوفد سبل التعاون المشترك فى مجال الاستثمار وتعزيز التجارة البينية من خلال لقاء ثنائية تجميع رجال الأعمال بالبلدين بهدف عقد شراكات بين أعضاء الجمعية والمستثمرين الصينيين.

وأوضح أن اللقاء يأتى فى أطار المجهودات التى تبذلها لجنة تنمية العلاقات الاقتصادية المصرية الصينية والتى تعمل تحت مظلت الجمعية، برئاسة المهندس أحمد منير عز الدين، وتهدف إلى تعزيز التعاون المشترك فى مجالات الاستثمار والتجارة، بالإضافة إلى تقريب وجهات النظر لمسئولى حكومة البلدين لحل كافة المشكلات سواء التى تواجه الشركات الصينية فى مصر أو تلك المتعلقة بتشجيع الاستثمارات المصرية فى الصين.

كانت جمعية رجال الأعمال المصريين قد أعدت مذكرة لرئيس مجلس الوزراء تتضمن رؤيتها للتعامل مع السوق الصينى خلال عام 2016 وكيفية العمل على جذب الاستثمارات المستقبلية التى تعتزم الصين ضخها فى دول الشرق الأوسط، فضلا عن مذكرة تفصيلية بالمشكلات التى تتعرض لها الصين فى مصر وفى مقدمتها المنطقة الاقتصادية الصينية بغرب خليج السويس والخاصة بالقرارات الضريبية الجديدة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة