أكد أحمد حسام ميدو المدير الفنى للزمالك، أنه تحت أمر القلعة البيضاء فى أى منصب بأى وقت حتى لو كان يقتضى ذلك بتوليه إدارة النشاط الرياضى فقط، مشدداً أن ما يتردد عن عدم الترحيب بإسماعيل يوسف فى الجهاز الفنى ليس له أساس من الصحة.
قال ميدو فى تصريحات تليفزيونية لقناة الحياة 2 مع الإعلامى سيف زاهر:"كلنا أولاد نادى الزمالك أنا كنت مدير فنى للفريق الأول ثم مديراً لقطاع الناشئين ورجعت مدير فنى فكلنا بنخدم النادى فى أى منصب".
أشار ميدو إلى الزامبى إيمانويل مايوكا مهاجم الزمالك الجديد بأنه لن يلحق بمباراة المصرى المقبلة المقرر إقامتها الأربعاء القادم، مشدداً أن باسم مرسى مهاجم الفريق يستعيد مستواه بشكل تدريجى موضحاً عقده العديد من الجلسات معه وأن اللاعب يحتاج فقط إلى تسجيل هدفاً لاستعادة تألقه.
بالفيديو.. ميدو: تحت أمر الزمالك حتى لو مدير للنشاط الرياضى
السبت، 16 يناير 2016 10:12 م
ميدو