بالفيديو.. ميدو: تحت أمر الزمالك حتى لو مدير للنشاط الرياضى

السبت، 16 يناير 2016 10:12 م
بالفيديو.. ميدو: تحت أمر الزمالك حتى لو مدير للنشاط الرياضى ميدو

كتب عمرو جاب الله
أكد أحمد حسام ميدو المدير الفنى للزمالك، أنه تحت أمر القلعة البيضاء فى أى منصب بأى وقت حتى لو كان يقتضى ذلك بتوليه إدارة النشاط الرياضى فقط، مشدداً أن ما يتردد عن عدم الترحيب بإسماعيل يوسف فى الجهاز الفنى ليس له أساس من الصحة.

قال ميدو فى تصريحات تليفزيونية لقناة الحياة 2 مع الإعلامى سيف زاهر:"كلنا أولاد نادى الزمالك أنا كنت مدير فنى للفريق الأول ثم مديراً لقطاع الناشئين ورجعت مدير فنى فكلنا بنخدم النادى فى أى منصب".

أشار ميدو إلى الزامبى إيمانويل مايوكا مهاجم الزمالك الجديد بأنه لن يلحق بمباراة المصرى المقبلة المقرر إقامتها الأربعاء القادم، مشدداً أن باسم مرسى مهاجم الفريق يستعيد مستواه بشكل تدريجى موضحاً عقده العديد من الجلسات معه وأن اللاعب يحتاج فقط إلى تسجيل هدفاً لاستعادة تألقه.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة