بالصور.. 2016 يستكمل مشوار العام الماضى فى حصد أرواح النجوم

السبت، 16 يناير 2016 08:06 م
بالصور.. 2016 يستكمل مشوار العام الماضى فى حصد أرواح النجوم ممدوح عبد العليم
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد العام الماضى عدداً من الأحداث المحزنة فى الوسط الفنى برحيل عدد كبير من النجوم الكبار، مثل فاتن حمامة وعمر الشريف ونور الشريف وسامى العدل وسعيد طرابيك ومديحة سالم، ويبدو أن عام 2016 سيكون أشد قسوة على الفنانين وجمهورهم، فبالرغم من أنه لم يمر سوى 16 يوما من بداية العام الجديد، إلا أن هذه الأيام القليلة حملت أحداثا حزينة أكثر مما حملته من أحداث سعيدة، فقد غيب الموت عددا كبيرا من الفنانين الكبار على الصعيدين المصرى والعالمى، مثل ممدوح عبد العليم، وحمدى أحمد، ويسرى الإبيارى، إضافة إلى نجوم هوليوود مثل ديفيد بوى، وآلان ريكمان، ونستعرض لكم فى هذا التقرير الفنانين الذين رحلوا منذ بداية العام الحالى وحتى الآن.


اليوم السابع -1 -2016

ممدوح عبد العليم


توفى الفنان المصرى ممدوح عبد العليم، الثلاثاء 5 يناير عن عمر يناهز الـ60 عاما، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء ممارسته الرياضة بإحدى القاعات الرياضية، وقد تم نقل ممدوح عبد العليم إلى المستشفى لتقديم الإسعافات الأولية ولكن وافته المنية قبل وصوله لأيدى الأطباء.


اليوم السابع -1 -2016

حمدى أحمد


توفى الفنان حمدى أحمد فجر يوم الجمعة 8 يناير عن عمر يناهز 82 عاماً، عقب سلسلة أزمات صحية مرت به مؤخرا بسبب وجود تجمعات من الماء على منطقة الرئة.


اليوم السابع -1 -2016

يسرى الإبيارى


توفى المؤلف والمنتج السينمائى والمسرحى المصرى يسرى الإبيارى، نجل الكاتب أبو السعود الإبيارى، يوم الأحد 10 يناير، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر يناهز 86 عاماً.


اليوم السابع -1 -2016

صبحى شفيق


توفى الكاتب والمخرج السينمائى المصرى صبحى شفيق يوم الخميس 14 يناير، عن عمر ناهز 84 عاما، وعاش الفنان سنواته الأخيرة وحيداً نظراً لإقامة ابنه وابنته فى فرنسا.


اليوم السابع -1 -2016

ديفيد بوى


توفى مغنى الروك البريطانى ديفيد بوى الملقب بالحرباء يوم الأحد 10 يناير عن عمر ناهز 69 عاما، بعد صراع طويل مع مرض السرطان استمر لأكثر من 18 شهرا.


اليوم السابع -1 -2016

آلان ريكمان


توفى الممثل والمخرج السينمائى والمسرحى آلان ريكمان يوم الخميس 14 يناير بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر 69 عاما، واشتهر ريكمان بتأدية دور البروفيسور سنيب فى سلسلة أفلام هارى بوتر، كما قدم أدوار شر شهيرة فى أفلام هوليوود.


اليوم السابع -1 -2016

ديفيد مارجوليز


توفى الفنان الأمريكى ديفيد مارجوليز يوم الاثنين 11 يناير فى منزلة بولاية مانهاتن، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وشارك مارجوليز فى عديد من الأعمال من بينها "Ghostbusters" و " Man of the Century".


اليوم السابع -1 -2016

رينيه أنجليل


توفى الموسيقى رينيه أنجليل، زوج المغنية الكندية سيلين ديون، يوم الخميس 14 يناير، عن عمر ناهز 73 عاما، وذلك بعد صراع طويل مع مرض سرطان الحنجرة.


اليوم السابع -1 -2016

دان هاجيرتى


توفى الفنان الأمريكى دان هاجيرتى الذى أشتهر بدوره فى فيلم " The Life and Times of Grizzly Adams" يوم الجمعة 15 يناير.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة