كارثة طبية بمستشفى الجامعة بالمنوفية.. طبيبة أعطت حقنة مخدرة لسيدة تعانى من "مغص" تسببت فى ضمور بالمخ وتوقف القلب.. زوج الضحية: "الدكتورة تركت زوجتى وقعدت تلعب على فيس بوك ونطالب بمحاسبة المقصرين"

الجمعة، 15 يناير 2016 11:00 ص
كارثة طبية بمستشفى الجامعة بالمنوفية.. طبيبة أعطت حقنة مخدرة لسيدة تعانى من "مغص" تسببت فى ضمور بالمخ وتوقف القلب.. زوج الضحية: "الدكتورة تركت زوجتى وقعدت تلعب على فيس بوك ونطالب بمحاسبة المقصرين" المريضة
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخلت مستشفى الجامعة بشبين الكوم بمحافظة المنوفية لمعاناتها مغص بيسط، وبدلا من أن تعالج السيدة الفقيرة من المرض البيسط لعدم قدرتها على الذهاب للمستشفيات الخاصة الكبرى أصيبت بضمور فى المخ وتوقف فى القلب بسبب خطأ طبيبة.


اليوم السابع -1 -2016


أية سعيد عطية والتى تبلغ من العمرة 19 عاما متزوجة ولديها طفل لم يتعد ثلاثة شهور، وأصبح بلا أم تعطف عليه وتضمه فى حضنها، وكل ذلك بسبب خطأ طبيبه وقيامها بإعطاء والدته التى تعانى من مغص بسيط حقنة بنج أدت إلى إصابة الأم فى المخ وشلل فى جميع انحاء الجسم وفقدان للوعى.


اليوم السابع -1 -2016


"اليوم السابع" التقت بأهالى المريضة والذين أكدو أن سبب ما حدث لنجلتهم المريضة هو إهمال من الأطباء بالمستشفى.


اليوم السابع -1 -2016


فى البداية يقول محمد عبد الله عبد الجليل، زوج المريضة، أيه سعيد عطيه، زوجتى دخلت المستشفى الجامعى بشبين الكوم يوم الأربعاء بتاريخ 6/1/2016 وكانت تعانى من مغص بسيط ووصلت المستشفى حوالى الساعه 11مساءًا، وتوجهنا إلى الاستقبال، وتم الكشف عليها وتم إرسالها إلى غرفة الملاحظه، ثم بعد ذلك قامت الدكتورة بإعطائى ورقه مكتوب عليها اسم العقار "فركيم" والتى تم حقنها به، وأحضرناه من الصيدلية الخارجية، وتم حقنها وتم إخراجى بحجة أن امرأة ستجرى رسم قلب وبعد فتره استدعونى قائلين: "كلم مراتك" وعندما ذهبت لها قالت لى زوجتى: "أنا مش شايفة حاجة يامحمد" فردت الطبيبة قائلة عادى، وواصلت اللعب على فيس بوك هى وطبيبة أخرى معها داخل غرفة الملاحظة وتم اخراجى وتم استدعائى مره أخرى وعقب دخولى وجدت سواد فى الوجه وزرقان فى الشفايف، وبعدها ذهبت مسرعا إلى غرفة الاستقبال فوجدت الطبيبة التى قابلتنى فى الاستقبال وعندما حضرت فوجئت بأن الحاله سيئة وقالت بصوت عالى: "انتو عملتو فيها اية وبحث عن النبض ولم تجده فصرخت أنتم حقنتوها بايه".

وتابع الزوج، الدكتورة قالت مين أعطى المريضة الحقنه دى فردت الطبية قائله بشكل ساخر أنا يا دكتور قالت ازاى تديها الحقنه المخدرة دى، وأمرت بنقل زوجتى إلى غرفه الإعاشة فى الطوارئ تم وضعها على جهاز تنفس صناعى وعمل صدمات للقلب".


اليوم السابع -1 -2016


واستطرد الزوج، وكان تشخيص دكتور الإعاشة أن الحقنه حقنه مخدر للعمليات الكبيرة وكان تشخيصه للحالة أن الحنقه عملت جفاف للرئتين وتوقف للقلب وتوقف للمخ وما زالت فى غيبوبة حتى الآن، وحررنا محضر رقم 288 إدارى القسم 7/1/2016.


اليوم السابع -1 -2016


وأشار زوج المريضة، إلى أن الدكتور طلب توفير غرفة رعاية للمريض لحالتها السيئة ولكن التجاهل من المسئولين فى المستشفى بات هو السمة الظاهرة عليهم جميعا قائلين: "كل الغرف مشغولة سيبها شوية بقى على ما غرف تفضا أو مريض يموت من اللى فى العناية".

وأكد، ظللنا نبحث على غرفة للعناية بجميع انحاء مستشفيات المدينة لنقل المريض فيها لكننا لم نستطيع على العثور على أى غرفة تماما.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة