أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل ما تسلميلها نفسك فى ليلة العمر ..5 أسئلة لازم تسأليها للميكب أرتست

الجمعة، 15 يناير 2016 02:00 ص
قبل ما تسلميلها نفسك فى ليلة العمر ..5 أسئلة لازم تسأليها للميكب أرتست ليلة الزفاف - صورة ارشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قلق العروس وحيرتها من المشاهد المعتادة لأى فتاة قبل موعد زفافها تحاول طوال الوقت البحث عن الأفضل لتكون أميرة فى ليلة العمر، ولكن كل المحاولات لا تؤدى إلى قتل القلق فى مهده، لكن موقع " brides" يقدم للعروس أحد الحلول الفعالة للتخلص من هذا القلق الغير مبرر بتوجيه 5 أسئلة إلى خبيرة التجميل التى ستتولى مهمة تزين العروس وإخراجها فى أبهى صورها:

1- ما هى أنواع المكياج التى تستخدمينها ؟


يجب على العروس أن تسأل خبيرة التجميل عن أنواع المكياج التى تستخدمها فمن المعروف أن الماركات الفاخرة و المعروفة ستكون نتائجها أفضل وتظل الألوان ثابتة و زاهيه طوال الحفل.

2-الوقت الملائم للانتهاء من عملية المكياج كاملة ؟


على العروس أن تعرف الوقت الذى ستستغرقه خبيرة التجميل للانتهاء من عملها حتى تستطيع أن تأخذ مواعيد مناسبة من المصور وحتى تبلغ العريس ليأتى فى الموعد المحدد تماما.

3-هل يجب أن يكون معى بعض أدوات التجميل أثناء الحفل ؟


على العروس أن تسأل خبيرة التجميل على أدوات التجميل التى يجب أن تكون معها أثناء الحفل لتعديل إطلالتها كلما فسدت، وعلى الأرجح يكون قلم أحمر الشفاه من نفس اللون الذى تضع منة ، صمغ للأظافر فى حالة التركيب، سبراى لتثبيت لون المكياج.

4-ما هو المكياج الذى ستضعينه لصديقاتى ؟


تخشى العروس عندما تعلم أن خبيرة التجميل التى ستقوم بتزينها ستفعل هذا لأحد صديقاتها وذلك حتى لا تكون الإطلالة متشابهة، ومن المقبول أن تسأل خبيرة التجميل عن الوان المكياج الذى ستقوم بتطبيقه لصديقاتها.

5-هل ستقومين بعمل بروفة مكياج قبل موعد الزفاف؟


بروفة المكياج خاصة التى تتركز على منطقة العيون من الأمور الهامة فهى توضح الإطلالة التى ستكون عليها العروس وتجنبها أيضا الحساسية من العدسات اللاصقة إذا كان الاستخدام للمرة الأولى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة