فى أول 10 أيام عمل.. محافظ كفر الشيخ يحيل 493 موظفًا للتحقيق.. موظفو المحليات والتعليم يحصلون على نصيب الأسد من الجزاءات.. من بينها وقف رئيس مدينة قلين عن العمل واثنين من موظفى فوه فى معدية الموت

الجمعة، 15 يناير 2016 10:53 ص
فى أول 10 أيام عمل.. محافظ كفر الشيخ يحيل 493 موظفًا للتحقيق.. موظفو المحليات والتعليم يحصلون على نصيب الأسد من الجزاءات.. من بينها وقف رئيس مدينة قلين عن العمل واثنين من موظفى فوه فى معدية الموت اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، منذ تولى مهام منصبه، أنه لن يكون متواجدًا فى مكتبه وأنه رجل ميدانى، وأن الحزم والثواب والعقاب هو الطريق الأمثل لضمان التزام الموظفين فى أعمالهم، ولم يكن أحد يتوقع أن تكون الزيارات المفاجئة خلال 10 أيام، أثرها تحويل 493 موظفا للتحقيق لتغيبهم عن العمل وتأخر البعض بعدد من الوحدات المحلية ومركز طب أسرة وإدارة تعليمية.

فقد تعددت الزيارات المفاجئة للواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، للمصالح الحكومية، والذى يحول الموظفين المتغيبين عن العمل والمتأخرين والمقصرين فى عملهم للتحقيق، فقرر محافظ كفر الشيخ، إحالة 90 طبيبا بمستشفى دسوق العام للتحقيق لتغيبهم عن العمل، وعدم الحضور فى المواعيد الرسمية، ومجازاة 107 موظفين "بواقع يوم جزاء" للعاملين فى بيلا التعليمية لتغيبهم عن العمل، وعدم التزامهم بمواعيد العمل الرسمية، وكلف وكيل وزارة التربية والتعليم متابعة الإجراءات.

كما قرر مجازاة 77 من موظفى الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلطيم، يوم جزاء مع خصم قيمة اليوم الغياب من الراتب، لتغيبهم عن العمل، مؤكداً أنه لن يسمح بتعطيل مصالح المواطنين وتطبيق القانون والتزام العاملين بمواعيد العمل الرسمية .

ولاحظ محافظ كفرالشيخ أثناء الزيارة وجود مخلفات مبانى بمجلس المدينة، حيث وجه برفع هذه المخلفات فورا وتحسين مستوى النظافة بمبنى مجلس المدين.

فيما أحال المحافظ مدير مستشفى الرياض للتحقيق لتأخره عن عمله ولسوء مستوى النظافة بمدينة الرياض، كما أحال 19 موظفًا لتغيبهم عن العمل بوحدة طب الأسرة بقرية القرضا للتحقيق، ولعدم تواجد أطباء بالوحدة لتوقيع الكشف على المرضى المنتظرين بالوحدة الصحية.

وقرر محافظ كفر الشيخ إحالة 11 موظفًا للتحقيق لتغيبهم عن العمل فى مزرعة القرضا من بين 20 موظفًا بقوة المزرعة.

فيما قرر وقف وإحالة رئيس مركز ومدينة قلين اللواء محمد مطاوع للتحقيق بالديوان العام، لعدم وجود مساعديه وسوء مستوى النظافة بمدينة قلين، وتغيب 50 موظفًا بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين من بيننهم مسئول دفاتر الحضور والانصراف، ولتراكم مياه الصرف الصحى بقرية المنشأة الكبرى، ووجود تشوينات من الردم يصل ارتفاعها إلى ما يقرب المتر، بالإضافة لوجود هيش وبوص على حافة مصرف نشرت المواجه لمستشفى قلين المركزى.

كما قرر مجازاة 135 موظفًا بالوحدة المحلية لمركز سيدى سالم لتخلفهم عن الحضور.

وعن كارثة غرق قارب الموت بسنديون كفر الشيخ، أصدر اللواء السيد نصر محافظ كفر قراراً بوقف مدير الادارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه، وشمل الوقف الكاتب الإدارى بمكتب الملاحة الداخلية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه، وقفًا احتياطيًا ولمصلحة التحقيق وبحد أقصى ثلاثة أشهر، أو لحين انتهاء النيابة الإدارية بفوه من التحقيقات معهم، أيهما أقرب.


موضوعات متعلقة:



- محافظ كفر الشيخ يحيل 90 طبيبا للتحقيق بمستشفى دسوق المركزى

- مكتب تنفيذى لحملة "المحليات للشباب" بمحافظة كفر الشيخ










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة