خالد صلاح

مخرج "أبو البنات": قابلت 100 فتاة للاستقرار على بنات مصطفى شعبان الـ3

الجمعة، 15 يناير 2016 02:12 ص
مخرج "أبو البنات": قابلت 100 فتاة للاستقرار على بنات مصطفى شعبان الـ3 رؤوف عبد العزيز
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق
قال المخرج رءوف عبد العزيز، إن الإستقرار على الـ3 بنات اللائى يجسدن أدوار بنات النجم مصطفى شعبان ضمن أحداث مسلسله الجديد "أبو البنات"، سيكون خلال يومان على أقصى تقدير، مشيرا فى تصريحه لـ"اليوم السابع"، إلى إن الفئة العمرية لبنات شعبان تتراوح من سن الـ12 وحتى الـ17 عاما، ولذلك تم عمل مقابلات لما يقرب من 100 فتاة، وتم الإستقرار على 5 منهن، سيتم اختيار 3 فقط.

وأضاف مخرج "أبو البنات"، أن الصعوبة فى اختيار هن البنات كانت تكمن، فى اختيار بنات على قدر من الموهبة، فضلا عن تناسب الشكل الجسمانى مع الفئة العمرية المطلوبة.

وفى السياق ذاته يواصل عبد العزيز ترشيح باقى الفنانين المشاركين، حيث أستقر حتى الآن على كل من صلاح عبد الله وعبد الرحمن أبو زهرة ولقاء الخميسى وصافينار وهشام إسماعيل وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج تامر مرسى، منتج فنى هانى كشكوش.

يذكر أن المخرج ومدير التصوير رءوف عبد العزيز قدم أولى تجاربه الإخراجية العام الماضى من خلال مسلسل "ألف ليلة وليلة"، من بطولة شريف منير وأمير كرارة وآسر ياسين ونيكول سابا وإيهاب فهمى ومادلين طبر، من تأليف محمد ناير. كما عمل عبد العزيز كمدير تصوير فى عدد كبير من الأعمال السينمائية والدرامية منها "العراف"، للنجمين الكبيرين عادل إمام وحسين فهمى، و"الغابة"، من بطولة ريهام عبد الغفور وحنان مطاوع وأحمد عزمى وباسم سمرة، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج أحمد عاطف، و"الشوارع الخلفية" لليلى علوى، وإخراج جمال عبد الحميد، و"الرحايا" لنور الشريف، وغيرها
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة