أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة التوك شو.. وزير التربية والتعليم يعرض الخريطة الكاملة لتعديل مناهج التعليم فى "آخر النهار".. وقانون التظاهر بين تأيد ورفض النواب فى "90 دقيقة".. وهبة مجدى ومحمد محسن يرويان قصة حبهما بـ"معكم"

الخميس، 14 يناير 2016 04:50 م
خريطة التوك شو.. وزير التربية والتعليم يعرض الخريطة الكاملة لتعديل مناهج التعليم فى "آخر النهار".. وقانون التظاهر بين تأيد ورفض النواب فى "90 دقيقة".. وهبة مجدى ومحمد محسن يرويان قصة حبهما بـ"معكم" الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الخميس، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "آخر النهار" مع الإعلامى محمد الدسوقى رشدى على قناة النهار، حيث يجرى حوارا مع الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وحديث عن كيفية تبسيط مناهج الفيزياء والكيمياء والتاريخ، كما يبعث الوزير رسالة إلى شاومينج ملك الغش فى الثانوية العامة، وخطة الوزير لسجن أباطرة الدروس الخصوصية، وعرض الخريطة الكاملة لتعديل مناهج التعليم فى مصر.

القاهرة 360 مع أسامة كمال

يحل على برنامج "القاهرة 360" مع الإعلامى أسامة كمال على قناة القاهرة والناس، النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، والنائب أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين، والنائب محمد الحسينى، وطرح أسئلة حول إمكانية نظر مشروعات القوانين فى المدة القانونية.. وما هى الأزمات الكبرى وكيف يتعامل معها البرلمان.. وهل يمكن أن ينجح البرلمان بدون دعم شعبى؟ ولماذا اعترض النواب على عدم بث جلسات المجلس على الهواء؟.

ممكن مع خيرى رمضان

ويفتح برنامج "ممكن" مع الإعلامى خيرى رمضان على قناة سى بى سى، ملف كرة اليد فى مصر وحلم الوصول إلى الأولمبياد، ولقاء مع منظمى بطولة إفريقيا لليد ويتحدثون قبل أيام من انطلاقها، وطرح أمال مصر فى أولمبياد ريو دى جانيرو بين قلة الإمكانيات وطموح الميداليات.

90 دقيقة مع معتز بالله عبد الفتاح

ويستضيف برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامى معتز بالله عبد الفتاح على قناة المحور، النائب محمد أبو حامد عضو مجلس النواب، وأحمد على عضو البرلمان عن حزب المصريين الأحرار، والنائب أحمد سميح، ومجدى مرشد النائب عن تحالف دعم مصر، ومناقشة قانون التظاهر وعرض الآراء المؤيدة له والرافضة، وكيفية التوصل إلى حل لقانون التظاهر يتوافق عليه جميع نواب البرلمان.

معكم مع منى الشاذلى

يحضر فى برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى على قناة سى بى سى، المطرب محمد محسن والفنانة هبة مجدى، ويكشفان خلال اللقاء سر ارتباطهما وإعجابهما ببعضهما البعض، وسبب إعلانهما الخطوبة على المسرح القومى، كما يحضر فى الحلقة الفنان بيومى فؤاد ليحكى لحظات مضحكة فى حياته، ويكشف سبب غضبه من الفنان احمد مكى فى أولى حلقات مسلسل الكبير قوى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة