بلاش تنامى على ودانك .. 6 علامات هتأكدلك إن "البيه" بيخونك

الأربعاء، 13 يناير 2016 02:00 ص
بلاش تنامى على ودانك .. 6 علامات هتأكدلك إن "البيه" بيخونك خيانة الزوج...صورة أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كل زوجة على سطح الأرض قادرة على معرفة أن زوجها على علاقة بغيرها، ويكون ذلك من خلال تصرفاته الغريبة والتى تضطرها كثيراً إلى الانتباه أن هناك شئ ما خطأ يحدث، لذا حتى لا تقعين فى هذا الفخ، فتعرفِ على علامات تساعدك على معرفة ما إذا كان زوجك يخونك أم لا.

يشير التقرير المنشور فى "لايف هاك"، مجموعة من القواعد التى تساعدك على معرفة ما إذا كان زوجك خائن أم لا...

1-الكذب..

1.
الكذب علامة خطيرة وهامة على خيانة زوجك لكِ، فهو شىء لا يغتفر ويجب أن تعرفِ أن هذه إشارة أن هناك شىء خاطئ يحدث فى الخلف، فلا تدعِ الأمور تمر هكذا دون أن تتدخلى وتعرفِ سبب الكذب، وما إذا كانت هذه هى طريقته للخروج من أى مأزق أم لا.

2. يطلب منكِ أن تتغيرى


إذا زوجك لم يعد يراكِ جميلة كما كان يحدث فى الماضى، فهذه علامة سيئة، ودليل على أنه يرغب فى تغييرك، لأنه يحاول أن يبحث عن غيرك بداخلك، ولكن عليكِ الانتباه والتفرقة جيداً بين إذا كان ذلك له علاقة بامرأة أخرى أو بشئ له علاقة بكما.

3-لم تعدِ تثقِ به..


الشك شعور سئ خصوصاً إذا كان يتمكن منكِ، فتصرفات زوجك المُريبة قد تساهم فى هذا الأمر، مثل اجراء مكالمات كثيرة فى أوقات متأخرة، أو الحديث بصوت مُنخفض، أو حتى الخروج كثيراً دون سبب واضح، فكل هذه علاكات تبشرك بأن العلاقة تتجه إلى طريق سئ.

4. يفضل الآخرين عليكِ


سوء المعاملة أيضاً دليل على أن العلاقة بينكما غير جيدة، فمن الطبيعى أن تكونِ أنتِ على قائمة اهتماماته، وإذا تغير هذا الوضع فعليكِ أن تعرفِ أن هناك امرأة اخرى بحياته، أو أنه على الأقل لم يعد يحبك كما كان قديماً.

5. ينفرد بالقرارات وحده..


من الطبيعيى أن تكونِ أنتِ وهو على قدم المساواة فى العلاقة، ولكن إذا شعرتِ أنه بدأ يتخذ القرارات مُنفرداً دون أن يعود إليكِ، فهذا دليل على أنه الآن يفكر فى الاستقلال بشكل مبدئ، وأن هذه العلاقة لن تستمر طويلاً، فانتبهى إلى هذا الأمر.

6-تغير عاداته المعتادة..

7.
الرجل حين يحب يتغير كثيراً، عليكِ أن تسترجعى ذكريات علاقتكما فى البداية، وتذكرى كذلك كم تغير من أجلك، فإذا شعرتِ أنه يسير على نفس الخطى ولكن فى الاتجاه المعاكس فهذا دليل على أن بحياته امرأة وأن هذا الوقت الذى يجب أن تتدخلى فيه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة