بالفيديو.. قارئ يرصد حريق محطة الكهرباء بأبو قير فى الإسكندرية

الأربعاء، 13 يناير 2016 03:57 ص
بالفيديو.. قارئ يرصد حريق محطة الكهرباء بأبو قير فى الإسكندرية حريق محطة كهرباء بأبو قير
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصد أحمد فكرى، أحد قراء "اليوم السابع"، والمقيم بمساكن محطة توليد كهرباء أبو قير بمحافظة الإسكندرية، وقائع الحريق الذى نشب فى المحطة فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إذ شارك خدمة "صحافة المواطن" بمقاطع فيديو من تصويره للحريق، ساردًا تفاصيل الحادث حتى هذه اللحظة.

وقال القارئ فى رسالته إن انفجارًا وقع فى منطقة أبو قير بالقرب من منزله، واستبين وقوع حريق فى شبكة توليد الكهرباء فى موقع أسلاك الضغط العالى التى تقوم بتوزيع الكهرباء على محطات التوزيع والتى بدورها توزع الكهرباء على المواطنين.

وأضاف القارئ أن الحريق كان هائلاً وتمت السيطرة عليهت بعد ساعة واحدة من بدايته، حتى أن الأدخنة انتشرت فى محيطه ووصلت إلى المنازل التى من بينها منزله.

وأوضح القارئ أن قوات الحماية المدنية دفعت بعدد كبير من سيارات الإطفاء التى سارعت فى مهمتها، مشيرًا إلى أن المحطة اطلقت نداءات الإنذار للعاملين عبر المسجد القريب من المحطة بسبب تلف جهاز الإنذار نتيجة الحريق.

وتابع القارئ: "قوات الأمن بادرت بالذهاب لموقع الحادث، لافتًا إلى انقطاع التيار الكهربائى عن محيط المحطة، وهى مناطق الطابية ومنطقة أبو قير ومنطقة المعمورة ومنطقة 45 وشارع القاهرة، مشيرًا إلى أن هناك شركة بترول تقع خلف المحطة مباشرة وكان هناك خطر عليها نتيجة الحريق"، مضيفًا أن المحطة تغذى محافظات دمياط وكفر الشيخ وطنطا بالكهرباء.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.






موضوعات متعلقة



- بالفيديو.."صحافة المواطن".. السيطرة على حريق ضخم بمحطة توليد كهرباء فى أبو قير













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة