لو نويت على السفر.. 5 بلاد لازم تحطها على الخريطة أهمها نيوزلاندا

الأحد، 10 يناير 2016 06:00 ص
لو نويت على السفر.. 5 بلاد لازم تحطها على الخريطة أهمها نيوزلاندا السفر
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العالم ملئ بالجمال الموجود فى العديد من البلدان التى تحتوى على عدد من المعالم الجميلة والمناظر الطبيعية، وهناك بعض البلدان يكمن جمالها فى شعبها وصفاته التى تكسبك جرعات عالية من نقاء الذات .

وبين الدول التى يجب السفر إليها 5 وجهات يجب أن تضعها على خريطة سفرك، وتضعها فى عين اعتبارك قبل اتخاذ قرار السفر .. ومن أهم هذه الوجهات :

1- البرتغال التى تحتوى على أشكال من الفن والموسيقى والرياضات التى يمكن ممارستها ،إضافة إلى تمتعها بروح أوربية محافظة على عدد من التقاليد الخاصة بها، ويتميز شعبها بالطيبة وخفة الظل واحترام مشاعر الآخرين والوفاء، ومن أجمل المدن الموجودة بها مدينة "لشبونة".

2- نيوزلاندا وهى من أجمل البلدان التى تحظى بجمال طبيعى ومناظر طبيعية على مستوى العالم، ويمكن أن تمارس فيها عدد من الرياضات بشكل أفضل من أى مكان مثل السباحة فى الجزر الشمالية والجنوبية، أو التمتع بليلة هادئة فى قلب الصحراء الخلابة .

3- هونج كونج التى تضم وحدها أكثر من 7 مليون شخص يعيشون على أرضها، ورغم أن السفر إليها سيأخذ وقت طويل، إلا أن الطاقة الإيجابية التى ستجدها فى هونج كونج ستجعل منك شخص سعيد متفائل، قادر على الإنتاج، إضافة إلى العادات التى يلتزم بها شعبها مثل زيارة الجيران وإقامة الحفلات و مآدب الطعام، ووجود مناظر خلابة وبقاع خضراء كثيرة.

4- جنوب أفريقيا حيث الهدوء والمتعة والاستجمام على أجمل الشواطئ ،إضافة إلى التمتع بمشاهدة الدلافين وأسماك الحوت البيضاء، أو الخروج إلى رحلات سفارى فى الصحراء والتى ستعد مغامرة لا تنسى فى المحميات الطبيعية.

5- المكسيك التى تحتوى على معالم تاريخية ومناظر طبيعية يمكن أن تصطحب أسرتك وأطفالك إلى هناك لأن جوها النقى ملائم لوجود الأطفال، إضافة إلى الاستمتاع بالطعام المكسيكى الحار وزيارة المتاحف والتعرف على العادات المكسيكية القديمة.

البرتغال -اليوم السابع -1 -2016
البرتغال



نيوزلاندا -اليوم السابع -1 -2016
نيوزلاندا

هونج كونج -اليوم السابع -1 -2016
هونج كونج



جنوب افريقيا -اليوم السابع -1 -2016
جنوب افريقيا



المكسيك -اليوم السابع -1 -2016
المكسيك










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة