خالد صلاح

بعد انضمام صافيناز.. مصطفى شعبان يبدأ تصوير "أبو البنات" أواخر يناير

الأحد، 10 يناير 2016 01:00 م
بعد انضمام صافيناز.. مصطفى شعبان يبدأ تصوير "أبو البنات" أواخر يناير صافيناز
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق
تخوض الراقصة الأرمينية صافينار أولى تجاربها التمثيلية فى الدراما التليفزيونية الرمضانية من خلال مسلسل "أبو البنات"، للفنان مصطفى شعبان، والمقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج رءوف عبد العزيز.

وتعاقدت الراقصة الأرمينية رسميا مساء أمس السبت بمقر الشركة المنتجة "سينرجى"، وتظهر صافيناز ضمن أحداث العمل فى دورة ممثلة تأتى من الخارج لمصر، لتلتقى بشعبان ضمن أحداث الحلقات.

وكان من المفترض أن تشارك صافينار الزعيم عادل إمام بطولة بعض حلقات مسلسله "صاحب السعادة"، مع نفس الجهة المنتجة وهى شركة "سينرجى"، ولكن لم تكتمل الاتفاقات وقتها، ولم يتم إيجاد الدور المناسب لها، لتأتى هذا العام، وتقدم أولى تجاربها مع شعبان، الذى دائما تشتهر أعماله بتواجد الجانب النسائى فيها بكثرة، وفقا للدراما التى يقدمها، وتلقى إعجاب جمهوره.

وفى السياق ذاته يواصل المخرج رءوف عبد العزيز، والذى يخوض ثانى تجاربه الإخراجية بعد مسلسل "ألف ليلة وليلة"، ترشيحاته لباقى الفنانين المشاركين، استعدادا لبدء التصوير أواخر يناير الجارى، ومتابعة باقى الحلقات التى يكتبها السيناريست أحمد عبد الفتاح.

يذكر أن آخر تجارب صافينار التمثيلية كان من خلال فيلم "عيال حريفة"، للمنتج أحمد السبكى، حيث شاركت فى بطولة الفيلم بجانب محمد لطفى وسعد الصغير والمطربة الشعبية بوسى والمطرب الشعبى محمود الليثى، من تأليف سيد السبكى، وإخراج محمود سليم.
إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

suzan

بقيت مستفز بصراحه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة