صحافة المواطن.. "كيد النسا" وراء قنبلة مول العرب المزعومة

الجمعة، 01 يناير 2016 06:25 م
صحافة المواطن.. "كيد النسا" وراء قنبلة مول العرب المزعومة مول العرب
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى، رواية مفادها أن السبب وراء قنبلة مول العرب بـ"6 أكتوبر" والذعر الذى تسببت فيه منذ الأمس داخل المول التجارى الكبير هو قصة حب فاشلة .
وقال المواطنين إن السبب هو فتاة انفصل عنها خطيبها وارتبط بصديقتها، وحينما علمت أن خطيبها السابق وصديقتها خرجا معا للتنزه فى ليلة رأس السنة الميلادية بالمول، تعمدت افتعال مشكلة بإلقاء "شنطة سوداء" بالقرب منهما وصرخت فى الأمن بأنها "قنبلة" لإفساد الليلة على خطيبها السابق، وهو ما أحدث حالة من الرعب والذعر بين المواطنين المتواجدين فى المكان.

وتداول مستخدمو تويتر الرواية نقلاً عن شريف الصيرفى الذى قال فى منشور له عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، عن الحادث: "طلعت واحدة خطيبها سابها وارتبط بصحبتها فهى عرفت إن خطيبها وصحبتها خارجين مع بعض فحبت تبوظلهم الخروجه ورمت كيس أسود فيه علبة بلاستك وصرخت وقالت للأمن إنها قنبلة، وأمن المول بيدوروا على البنت دى" .
وأضاف: "على فكرة بتكلم جد مش هزار ده الى حصل، وتفريغ الكاميرات اظهر البنت وهى داخلة المول بتدور على حد و أول ما شافت 2 كابلز ماشيين مع بعض مشيت وراهم واتخانقت مع الولد وبعديها بشويه رمت الكيس اللى معاها وراحت للأمن وقالتلهم ان فى قنبلة بصوت عالى و بعديها طفلين صرخوا قنبلة قنبلة وبعديها عينيك ما تشوف إلا النور ".


موضوعات متعلقة


- 2015 يودع "تويتر" بهاشتاج قنبلة مول العرب
اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة