"صحافة المواطن".. مدير مدرسة يطلى أرضية ملعب ومقاعد الطلاب فى الإسماعيلية

السبت، 05 سبتمبر 2015 04:43 ص
"صحافة المواطن".. مدير مدرسة يطلى أرضية ملعب ومقاعد الطلاب فى الإسماعيلية مدير المدرسة يطلى الملعب

كتب أحمد عبد الراضى
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع"، مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، أرسل أحد القراء، من الولايات المتحدة الأمريكية، صورا تكشف قيام مدير مدرسة الفاروق بمحافظة الإسماعيلية، ويدعى سيد سعيد إبراهيم، بطلاء أرضية الملعب بفناء المدرسة، ومقاعد الطلاب، وذلك قبل بداية العام الدراسى الجديد، بحجة عدم وجود عمال بالمدرسة.

وأشاد القارئ المتواجد بالولايات المتحدة الأمريكية، بمدير المدرسة، قائلا "مدير مدرسة بالإسماعيلية يقوم بتطويرها بنفسه عن طريق دهان الفصول ومقاعد الطلاب قبل بدء المدارس لعدم وجود عمالة، يوجد إيجابيات فى مصر".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة