أكرم القصاص

برج الشهر ده.. العذراء برج العظيمات.. نساء العذراء يجمعن الشياكة بالذوق الرفيع .. وحب الخير والشخصية القوية.. وأشهر مواليده.. جيهان السادات وصوفيا لورين والملكة رانيا والأم تريزا

السبت، 05 سبتمبر 2015 06:06 م
برج الشهر ده.. العذراء برج العظيمات..  نساء العذراء يجمعن الشياكة بالذوق الرفيع .. وحب الخير والشخصية القوية.. وأشهر مواليده.. جيهان السادات وصوفيا لورين والملكة رانيا والأم تريزا جيهان السادات من مشاهير برج العذراء
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر الفترة من 24 أغسطس إلى 23 سبتمبر مخصصة لمواليد برج "العذراء"، وعلى الرغم من أن البشر تختلف فى الصفات إلا أن أغلب علماء الأبراج يؤكدون أن فتيات هذا البرج يتمتعن بسحر وذكاء اجتماعى يجعلهن محور تمركز جميع المحيطين بهم وقد جمع هذا البرج كوكبة من شهيرات العذراء اختلفت أعمالهن وتوحدت أغلب سمات شخصياتهن التى تتجسد فى التالى:
اليوم السابع -9 -2015

جيهان السادات:


من أشهر مواليد "برج العذراء" حيث تتجسد فيها صفات الصبر والقوة لا تنحنى أمام الصعاب، وتصنع دائما بيدها النجاح لا تنتظر مقابل لما تعطى فهى بطبيعة شخصيتها كريمة الخلق وذات يد عليا فى الخير.

اليوم السابع -9 -2015

الفنانة رجاء الجداوى:


من أشهر فنانات برج "العذراء" تتجسد فيها أهم صفاته حيث تعشق الموضة والمظهر الأنيق، لا تستطيع أن تظهر بملابس غير مهندمة، يختبئ أسفل شخصيتها الهادئة الصبورة بركان من العواطف والمشاعر الحنونة.

اليوم السابع -9 -2015

الملكة رانيا عبد الله


تتمتع بالذكاء والتواضع يمكن الاعتماد عليها فى كثير من الأمور القيادية، تتسم بالطيبة والحنان ولا تنحنى أمام الظروف، ولكنها قادرة على أن تجعل الظروف تسير فى طريق سعادتها، تحافظ على لم شمل العائلة وتعتبرها أولى أولوياتها.
اليوم السابع -9 -2015

الأم تيريزا:


تجسدت فيها أنبل صفات برج " العذراء" فهم أصحاب قضايا سامية يرون أن الحياة لم تخلق للعبث أو الاستمتاع وحسب، لكن يجب أن يكون لها دور فيها قد يخلده التاريخ يوما أو يكون ذى فاعلية فى حياة من حولها.

اليوم السابع -9 -2015

الملكة فريدة


تجسدت فى هذه الملكة الجميلة أهم صفات العذراء وهى التواضع وحبها للفنون وتذوق الأفضل منها، فقد كانت مهتمة بالفن التشكيلى وتشجع المواهب الجادة من أبناء الشعب المصرى ومالا يعرف عنها أنها رسمت كثيرا من اللوحات الجميلة .

اليوم السابع -9 -2015

صوفيا لورين


مواليد برج العذراء يتمتعن بالحفاظ على الصحة والرشاقة فى جميع مراحل العمر، وقد تجسد ذلك فى الممثلة العالمية "صوفيا لورين" التى تجاوزت الثمانين من عمرها ومازالت تتمتع بصحة جيدة وجمال.
اليوم السابع -9 -2015

عبلة كامل


مواليد برج العذراء من أكبر مميزات شخصياتهم أن شعارهم فى الحياة الأفعال صوتها أعلى من الأقوال وهذا ما نلاحظه عن الفنانة "عبلة كامل" فقد قدمت العديد من الأعمال الدرامية الناجحة ولكنها لم تظهر فى أى برنامج تليفزيونى لتتحدث عن أعمالها وعندما تحجبت أيضا لم تصرح عن أسباب ذلك، ومازالت تسير فى طريقها بخطوات ثابتة دون ثرثرة.

اليوم السابع -9 -2015

نرمين الفقى


لا تستطيع امرأة برج العذراء التخلى على ملابسها وتظل محتفظة بها لفترات طويلة بنفس الجودة والرونق فكل قطعة تحمل معها الكثير من الذكريات التى حفرت علامات فى الذاكرة، كما أنها ممن يعشق الملابس البسيطة لكن مهندمة وتتناسب مع شكل جسمها ولا تهتم بالموضة كثيرا، وهذا ما صرحت به الفنانة الجميلة "نرمين الفقى" بأنها تهتم بملابسها وتعتنى جدا بمظهرها لا تفضل الجرى خلف الموضات الحديثة لكنها تختار ما يناسب شخصيتها من موديلات الملابس المتعددة.

اليوم السابع -9 -2015

كلوديا شيفر


تتمتع امرأة برج العذراء بشخصية عاطفية ورومانسية وعلى الرغم من ذلك لا تقع فى الحب بسهولة فهى تتطلع إلى الكمال دائما وقبل الدخول فى أى علاقة عاطفية تقوم بتحليل شخصية الحبيب المرتقب، وهذا يتمثل فى الشقراء الجميلة " كلوديا شيفر" التى حامت حولها كثير من شائعات الحب والارتباط لكنها كانت تنفى، ولكن كانت تؤكد أن فور عثورها على الرجل الأمثل ستصبح عاشقة مخلصة .



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة