إحالة صراف بجامعة الزقازيق لمجلس تأديب بعد اختلاسه 1.3 مليون جنيه

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015 12:04 م
إحالة صراف بجامعة الزقازيق لمجلس تأديب بعد اختلاسه 1.3 مليون جنيه الدكتور عبد الحكيم نور الدين القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحال الدكتور عبد الحكيم نور الدين القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق صرافا قام باختلاس مليون و350 ألف جنيه للتحقيق، بعدما تم استرداد المبلغ منه بصورة ودية.

وأكد نور الدين فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن إدارة الجامعة استطاعت استرداد مبلغ مليون و280 ألف جنيه بأسلوب الترغيب والترهيب، وبعد ذلك تمت إحالة الصراف للشئون القانونية، والتى أوصت بمجازاته بخصم شهر من راتبه، الأمر الذى لم يقنعنى لعدم تناسب العقاب مع الجرم الذى ارتكبه، فقمت بإحالته إلى مجلس تأديب العاملين، لأنه السلطة التى تملك من الجزاء ما يصل الى عقوبة الفصل من العمل وإذا لم يتم مجازاته بما يتناسب بما بفعله سأقوم بإحالته فورا للنيابة العامة.

وأوضح نور الدين، أنه استخدم لغة العقل مع الصراف بمجرد علمه بتلاعبه بالمبالغ الموكلة إليه، وعندما جاءت نتائج جيدة بعودة المبالغ بأسلوب الترهيب والترغيب استمرت إدارة الجامعة فى الأسلوب وكان كلما تم الجرد ووجد مبلغ ناقص كان يكمله ويغطيه حتى تم استرداد جميع المبالغ للجامعة.

كان الصراف "ع.م.أ" قام باختلاس مبلغ مليون و280 ألف جنيه من جامعة الزقازيق، ونجحت إدارة الجامعة فى استرداد المبلغ منه، وعقب ذلك تمت إحالته للتحقيق لاتخاذ القرار الرادع والإجراءات القانونية حياله.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة